كل ما يجري من حولك

“وثيقة سرية” مصنفة بـ”الهامة جداً” تكشف مقتل 3 صهاينة وإصابة 2 ضمن فريق إسرائيلي من 6 أفراد لحظة انفجار في ميناء عربي (صورة)

دفن بعض الجثث ونقل البعض الآخر إلى بلدانهم بإشراف الشرطة؛ بسَببِ حساسية الموقف

1٬657

متابعات..|

كشفت مصادرُ إعلامية عن وثيقةٍ سرية صادرة عن شرطة دبي، بخصوص انفجار ميناء جبل علي، في 7 تموز/يوليو الماضي، ومصنفة بـ”الهامة جداً” تؤكّـد مقتل 3 صهاينة وإصابة اثنين بجروح بالغة.

وقالت موقعُ “قناة الميادين”: إن الوثيقة السرية التي حصلت عليها أشارت إلى “وجود فريق إسرائيلي مكوّن من 6 أفراد لحظة وقوع الانفجار في الميناء”، والذي نجم عن “انفجار قنبلة في إحدى الشحنات المركونة في المرفأ”.

وبحسب القناة أكّـدت الوثيقة “مقتل 3 إسرائيليين وإصابة 2 بجروح بالغة” نتيجة الانفجار، ليتم بعد ذلك “دفن بعض الجثث ونقل البعض الآخر إلى بلدانهم بإشراف الشرطة؛ بسَببِ حساسية الموقف”.

وذكرت الوثيقة أن السكان على بعد 50 كم “شعروا بالانفجار الذي أَدَّى إلى تدمير كامل الشحنات القريبة منه”، فيما منعت وسائل الإعلام من “تغطية الأخبار أَو تصوير مكان الحادث أَو إرسال صور أَو إعداد تقارير”.

وتحدثت وكالات دولية عن سماع دوي انفجار في إمارة دبي نتيجة “أسباب غير معروفة”، الشهر الماضي، وأفاد سكان منطقة جبل علي بـ”اهتزاز منازلهم جراء قوة الانفجار”.

You might also like