كل ما يجري من حولك

الإصلاح يستقدم تحشيداتٍ عسكريةً جديدةً إلى ريف تعز الساحلي

613

نفذت فصائل الاصلاح – جناح الاخوان المسلمين في اليمن- السبت، عملية انتشار جديدة بريف تعز الجنوبي الغربي  في إطار الترتيبات لاجتياح معاقل الفصائل الموالية للإمارات بالساحل الغربي للمحافظة .

وقالت مصادر محلية إن  مسلحين مدججين بأنواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة  توافدت خلال الساعات الماضية على مدينة التربة القريبة من المخا، معقل خصوم الاصلاح بقيادة طارق صالح، مشيرة إلى  أن تلك الوفود قدمت  من المدينة ابرز معاقل الاصلاح.

وتم خلال الساعات الماضية استحداث مواقع ومعسكرات للقوات الجديد ابرزها معسكر العفا وحوش مؤسسة الكهرباء ومعسكر ثالث في الزعازع .

وتأتي  الحشود الجديدة  بعد ساعات على تظاهرات للحزب وسط المدينة للمطالبة باستكمال ثورة فبراير وانهاء ما سموها انصار الاصلاح بحكم العائلة في اشارة إلى الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح والذي يعيد نجل شقيقه طارق تجميع قواته في الساحل الغربي للعودة إلى الواجهة وهو ما يشير إلى أن الاصلاح يستغل التظاهرات في المدينة لتجنيد مزيد من المقاتلين في إطار التحضير لمعركة الساحل الغربي.

وتزامنت حشود التربة مع تحركات لفصائل الحزب عدن الاطراف الساحلية والجنوبية الغربية لمحافظة لحج وهو ما يشير إلى أن الحزب بدأ بالفعل تطويق معاقل طارق قبل ما وصفها مرشد الاخوان بتعز في تصريح سابق مسرب ” هزة  إلى المخا” في اشارة إلى اقتحام  معقل طارق  صالح.

تحشيدات عسكرية جديدة للإصلاح بريف تعز الساحلي

You might also like