كل ما يجري من حولك

تمرد في صفوف الانتقالي.. اللواء 11 صاعقة يرفض الانسحابَ من أبين 

805

تمرد في صفوف الانتقالي.. اللواء 11 صاعقة يرفض الانسحابَ من أبين تمرد في صفوف الانتقالي.. اللواء 11 صاعقة يرفض الانسحابَ من أبين تمرد في صفوف الانتقالي.. اللواء 11 صاعقة يرفض الانسحابَ من أبين  

اعلن اللواء 11 صاعقة في قوات الانتقالي، السبت، رفضه   المساعي السعودية   لتنفيذ اتفاق الرياض معتبرا ما يدور في ابين محاولة لإعادة ترتيب  صفوف  من وصفها بـ”مليشيات الاخوان”  للهجوم على عدن.

يأتي ذلك مع اعلان السعودية بدء لجانها الميدانية تنسيق انسحابات متبادلة لقوات الانتقالي وهادي في هذه المحافظة التي تشهد معارك منذ عام.

واعتبر اللواء في بيان صادر عن قائده اكرم الحنشي اية انسحابات  بمثابة  انتقاص من حق الشعب الجنوبي في الحرية والاستقلال واصفا ما  يتداول عن انسحابات متبادلة بـ”الاشاعة” ، داعيا في الوقت ذاته الجميع  لما وصفها “رفع الهمم”   لمساندة “القوات الجنوبية في معركتها المصيرية”.

وتزامن البيان مع بدء السعودية ضغوط لفصل قوات الانتقالي مناطقيا في ابين بإجبار فصائل الصاعقة التي تنتمي إلى الضالع على المغادرة فورا مقابل دمج  ما تبقى من فصائل الانتقالي في الحزام الأمني بقيادة عبداللطيف السيد مع قوات هادي الامنية والخاصة.

 اللواء 11 صاعقة يعلن رفض الانسحاب من ابين .. تمرد في صفوف الانتقالي

You might also like