كل ما يجري من حولك

وردنا الآن: مقتل نائب في البرلمان في معارك اليوم وسقوط ماهلية بكاملها.. والحوثيون يبدأون اقتحام مدينة مأرب من هذه الجهة (تفاصيل)

1٬644

وردنا الآن.. مقتل نائب في البرلمان في معارك اليوم وسقوط ماهلية بكاملها.. والحوثيون يبدأون اقتحام مدينة مأرب من هذه الجهة (تفاصيل) وردنا الآن.. مقتل نائب في البرلمان في معارك اليوم وسقوط ماهلية بكاملها.. والحوثيون يبدأون اقتحام مدينة مأرب من هذه الجهة (تفاصيل)

لقي عضوُ مجلس النواب عن حزب الإصلاح الشيخ ربيش بن وهبان العليي قبل ساعات من اليوم الأربعاء مصرعه اثناء المواجهات العنيفة التي تدور في جبهة المخدرة بمديرية الحدعان محافظة مأرب، في ظل أنباء عن سيطرة قوات الحوثي على مديرية ماهلية جنوب المحافظة.

وأوضحت مصادر أن العليي الذي عينه حزب الإصلاح (الفرع المحلي للاخوان المسلمين في اليمن) نائبا لما يسمى مقامة محافظة صنعاء قتل وهو يقود المواجهات من طرف حزبه في جبهة المخدرة في الجدعان التي باتت معظمها تحت سيطرة جماعة الحوثي.

وأكّـدت مصادر محلية سقوط مديرية ماهلية التي تقع جنوب مدينة مأرب وتبعد عنها حوالي 70 كيلو متر سقطت اليوم الأربعاء في قبضة مقاتلي الجيش واللجان الشعبيّة، بعد أن خاضوا الأيّام القليلة الماضية قتل شرس أودى بالاف من مقاتلي حزب الإصلاح المدعوم من التحالف السعودي بين قتيل وجريح..

واشتهر العليي بمقاومته لسلطات الدولة إبان أحداث 2011، حيث قاد في حينها مجاميع مسلحة تتبع حزب الإصلاح لقطع الطريق مابين صنعاء ومدينة الحديدة، والاعتداء على الجيش والمؤسّسات الأمنية..

You might also like