كل ما يجري من حولك

خالد بن سلمان يكشف سبب زيارته لسلطنة عُمان ولقاء السلطان قابوس وعلاقتها بالحرب في اليمن (تفاصيل)

680

خالد بن سلمان يكشف سبب زيارته لسلطنة عُمان ولقاء السلطان قابوس وعلاقتها بالحرب في اليمن

 

تحدث خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع في السعودية عن سبب زيارته الخاصة لسلطنة عمان، و اللقاء الخاص الذي طلبه بشده مع السلطان قابوس.

وقال خالد بن سلمان أن الزيارة جاءت بطلب خاص من ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، وهو من أرسله ليسمع رؤية السلطان قابوس بكيفية حل الأزمات في منطقة الخليج العربي.

ونقل نائب وزير الدفاع سلام خاص من ولي العهد السعودي بن سلمان لشخص السلطان قابوس وشدد على أن بن سلمان يريد سماع رؤيته بكيفة حل الأزمات التي غرقت بها السعودية بفضل تبعيتها لشيطان العرب بن زايد، وخصوصا الأزمة اليمنية التي لم تنجح بالخروج منها.

هي نفس الرؤية العمانية التي لم تتغير ورفضتها السعودية بل هاجمت السلطنة لعدم وقوفها مع تحالف الشر، وشن الذباب السعودي و الإماراتي هجوما على السلطنة ومنهم من إتهم السلطان بالخيانة لرفضه لمراهقات بن زايد وعدم وقوفه مع الحرب على اليمن ولا مع حصار قطر.

الرؤية التي تم مهاجمتها يركض الأن بن سلمان خلفها ويريد سماعها، وتطبيقها بواسطة السلطان قابوس الذي وحده الذي يملك الحل في المنطقة.

وقال المراقبون أن السعودية توصلت إلى أن الحل فعلا في مسقط لجميع أزماتها التي لا تنتهي ولكل فشلها المستمر في المنطقة.

و غادر السلطنة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية بعد زيارة رسمية للسلطنة.

وكان قد نشر ناشط عماني فيديو خاص لظهور سلطان سلطنة عمان السلطان قابوس لأول مرة منذ فترة طويلة، في ظهور خاص إستقبل به وفد سعودي رفيع المستوى، في زيارة رسمية للسلطنة.

الوفد السعودي ضم الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية وعدد من المرافقين له.

 

You might also like