كل ما يجري من حولك

بالصواريخ والطائرات المسيرة.. “الحوثيون” ينفذون عمليات عسكرية جنوبي السعودية من بينها تدمير مرابض الطائرات الحربية بنجران

بالصواريخ والطائرات المسيرة.. “الحوثيون” ينفذون عمليات عسكرية جنوبي السعودية من بينها تدمير مرابض الطائرات الحربية بنجران

743

متابعات:

نفذ سلاح الجو المسير، التابع للحوثيين، فجر اليوم الأربعاء، عملية هجومية هي الثانية خلال 24 ساعة على مطار نجران الإقليمي، جنوبي المملكة السعودية.

ونقل موقع “المسيرة نت” عن مصدر عسكري قوله، إن سلاح الجو المسير، استهدف بطائرة قاصف 2K مطار نجران. مشيراً إلى أن العملية استهدفت مرابض الطائرات الحربية في المطار، كانت تستخدم لشن الغارات على المواطنين الأبرياء في اليمن.

وأكد المصدر العسكري لموقع “المسيرة نت” أن العملية الجوية حققت أهدفها بدقة عالية في المكان المستهدف.

وبالتزامن مع استهداف مطار نجران الإقليمي للمرة الثانية خلال 24 ساعة. نفذت قوات الحوثيين فجر اليوم الأربعاء، عمليتين منفصلتين في جبهة نجران، أسفرت عن مقتل وجرح أعداد من القوات الموالية للتحالف والتي تقاتل إلى جانب الجيش السعودي في جبهات الحدود.

وأفاد موقع “المسيرة نت” التابع للحوثيين عن مصدر عسكري، بإطلاق صاروخ من نوع زلزال1 على تجمعات للقوات الموالية للتحالف السعودي في الصوح قبالة نجران، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوف تلك القوات.

وفي نجران أيضاً، أكد المصدر إعطاب طقم لمقاتلي التحالف، ومصرع جرح عدد منهم، إثر استهداف تجمعاتهم في موقع المنارة ورقابة مراش وتبة الحجوري بمربع الحمادي.

وكانت وزارة الدفاع التابعة لحكومة الحوثيين في صنعاء، أكدت عقب عملية استهداف محطات ضخ النفط السعودية، أن لدى قواتها المسلحة 300 هدف عسكري وحيوية في عمق الأراضي السعودية والإماراتية.

You might also like