كل ما يجري من حولك

الحوثي يفاجئ الجميع ويلتقي بقيادات وضباط الحرس الجمهوري في صنعاء .. (صور)

الحوثي يفاجئ الجميع ويلتقي بقيادات وضباط الحرس الجمهوري في صنعاء .. (صور)

1٬550

متابعات:

حضر رئيس ما يعرف “اللجنة الثورية العليا”، محمد علي الحوثي، بعد يوم واحد من تعيينه عضواً في “المجلس السياسي” أعلى سلطة للحوثيين بصنعاء، فعالية نظمتها قيادة المنطقة العسكرية المركزية بمناسبة “الذكرى الرابعة للصمود في وجه العدوان”، وإختتام ورشة العمل لعدد من ضباط الحرس الجمهوري والعمليات الخاصة. حسب وكالة “سبأ” التابعة للحوثيين.

وفي الفعالية التي حضرها مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء على الكحلاني ورئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله يحيى الحاكم وقائد قوات العمليات الخاصة اللواء الركن حسين الروحاني القي الاستاذ محمد الحوثي كلمة امام المشاركين اشاد فيها بالدور البطولي والصمود الذي سطره منتسبو الجيش واللجان الشعبية وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد العدوان الهمجي الغاشم على بلادنا.

وقال: اثبت أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم أبناء الشعب اليمني الحر للعالم اجمع بالصمود الذي مضى عليه اربعة اعوام بأنهم قوة وشعب لا يقهر واستطاعوا بعزيمتهم وارادتهم وايمانهم القوي تحطيم وهزيمة تحالف العدوان ومرتزقته الذين جلبهم العدوان من مختلف دول العالم”.

مؤكدا بان الصمود والاستبسال لمنتسبي الجيش واللجان الشعبية فند النظريات المغلوطة واوهام العدوان بالحل العسكري.

وأضاف ” لولا الصمود والاستبسال لما تحققت هذه الانتصارات الكبيرة والتاريخية على اعداء الامة العربية والاسلامية وهزيمة العناصر الارهابية المدعومة من قبل العدوان السعودي والاماراتي ومن خلفهم امريكا وإسرائيل”.

موضحا بان الشرعية المزعومة ماهي الا أحد الذرائع الواهية التي يبرر بها العدوان جرائمه واطماعه في احتلال بلادنا ونهب ثرواتها ومقدراتها التنموية والاقتصادية وان تلك الشرعية المزعومة التي يتغنى بها تحالف العدوان لم تستطع اعادة الفار هادي الى عدن.

وثمن عضو المجلس السياسي الدور الوطني الكبير والتضحيات التي يقدمها ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية والاحرار من ابناء الشعب وهم يواجهون الاعداء في مختلف جبهات القتال داخل الوطن وفي عمق اراضي العدو والتي حققت انتصارات واعجازات جعلت العدو يعيش في حالة رعب دائم.

فيما القيت كلمة عن المشاركين في فعالية الذكرى الرابعة للصمود واختتام رشة العمل القاها العقيد حسن القطريصي اكدت المضي قدما على درب العزة والكرامة الذي خطه الشهداء بدمائهم الزكية وهم يواجهون الغزاة ومرتزقتهم حتي تحقيق النصر وتحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مدراء الدوائر العسكرية القاء قصيدة شعرية نالت الاستحسان. وفقا لوكالة “سبأ” التابعة للحوثيين.

You might also like