كل ما يجري من حولك

قال إنه إماراتي.. تغريدات لـ”هاني بن بريك” تثير جدلاً وردات فعل واسعة

قال إنه إماراتي.. تغريدات لـ”هاني بن بريك” تثير جدلاً وردات فعل واسعة

551

متابعات:

علق نائب رئيس ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، والوزير المقال والمحال للتحقيق هاني بن بريك، على هزيمة المنتخب الإماراتي أمام نظيره القطري برباعية نظيفة ليلة أمس الثلاثاء.

وكتب بن بريك تغريدات في حسابه على “تويتر” وصف نفسه فيها بالإماراتي، قائلا إن منتخب بلاده خسر اللقاء في مواجهة قطر لكنه لم يخسر الحرب.

وقال بن بريك إن هزيمة المنتخب الإماراتي “أفرحت الإخوان في تعز ومأرب التي تحميها الإمارات بالباتريوت”.

وكتب بن بريك: “لم أتابع مباراة منتخبنا الإماراتي ومنتخب العالم لانشغالي بالعمل الميداني والعسكري، وتابعت الآن الردود ووجدت أمرا مفيدا لنا وهو فرحة الإخونج بخسارتنا وتجلت الفرحة في تعز ومأرب والتي تحميها الإمارات بالباتريوت، ومنهم من قال هاني انهزم نعم انهزمت بلعبة رياضية ولم أنهزم في حرب”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “أقولها ملء فمي أنا جنوبي سعودي إماراتي، وقلتها من على كبرى القنوات الفضائية، والذي ما يعجبه كلامي يدق راسه في أقرب جدار”.

ولاقت التغريدات ردات فعل واسعة في أوساط نشطاء التواصل الاجتماعي.

وكتب المحلل السياسي فهد سلطان ردا غاضبا على تغريدات بن بريك قال فيها، إن “هذه النوعيات الرديئة من البشر، لا تستطيع تقديما نفسها إلا كـ شسع نعل لشخص أخر”، وفقا لوصفه.

وأضاف سلطان في تغريدة على تويتر: هذه النوعيات في حقيقة نفسها الضائعة تشعر بأن ذلك كثير في حقها. لا أنفة العربي، ولا كبرياء اليمني، ولا ذائقة الحر . ترى من أين أتت هذه الجيف فعفنت كل شيء. خسارة من؟ وأنت من؟!”.

You might also like