كل ما يجري من حولك

حملة #غادروا_الفنادق: الأرض تُوهب لمن وقف عليها.. لا شرعية لمن ترك أرضه

حملة #غادروا_الفنادق: الأرض تُوهب لمن وقف عليها.. لا شرعية لمن ترك أرضه

441

متابعات:

طالبت حملة احتجاجية شعبية يمنية، يوم أمس الثلاثاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت شعار: #غادروا_الفنادق، حكومة “الشرعية” بمغادرة فنادق الرياض، ومواجهة الفساد والعجز الحكومي من داخل اليمن.

وانطلقت الحملة الإلكترونية التي تحمل شعار check_out# / #غادروا_الفنادق، “نتيجة إقامة أعضاء حكومة “الشرعية” في فنادق الرياض وبعض العواصم العربية، في ظل تزايد تردي الأوضاع الأمنية والاقتصادية والخدمية، والتدمير الكبير للهيكل الحكومي، وانعدام المسؤولية تجاه المواطن اليمني”.

وجاء في بيان الحملة، “لقد بلغ صبر الشعب اليمني منتهاه وهو يراقب الفشل والعجز الحكومي والفساد المالي والاداري في ظل حكومة أغلب اعضائها غائبين عن الواقع ومهاجرين خارج الوطن منذ أربع سنوات ما يقدر بدورة انتخابية كاملة لدى معظم دول العالم”.

ووضمن الحملة كتب حساب “الباهوت”: “غادروا الفنادق.. الأرض توهب لمن وقف عليها فلن تحكموا ارضا تركتموها لعبة للعابثين….. لا شرعية لمن ترك أرضه”.

من جهته، كتب فهد الإرياني تحت ذات الهاشتاج: “لوكان معنا مسؤولين يحترموا انفسهم، ويحترموا وطنهم، انهم غادروا الفنادق ويسكنوا بالوطن حتى داخل عششة، بس للأسف يتعين مسوؤل وشل جوازة وراح تركيا أو الأردن او مصر أو جلس بالرياض”.

وتعيش المحافظات التي يسيطر عليها التحالف و”الشرعية”، أوضاع أمنية وإدارية مضطربة، في ضل غياب حكومة “الشرعية” بفنادق دول الخليج منذ أربع سنوات.

You might also like