كل ما يجري من حولك

آخر التطورات في مدينة تعز بين حزب الإصلاح وكتائب أبو العباس (تفاصيل)

450

متابعات:

تشهد مدينة تعز منذ صباح اليوم الأحد حتى اللحظة، مواجهات شرسة وعنيفة بين مليشيا حزب الإصلاح (إخوان اليمن) وكتائب أبو العباس السلفية، إستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

وبحسب وسائل إعلامية تابعة لمرتزقة العدوان، أفادت، عن تجدد المواجهات صباح اليوم بين مليشيا حزب الإصلاح المنظوية تحت ما يسمى لواء 22 ميكا، وكتائب أبو العباس السلفية في مدينة تعز، بعد هجوم لكتائب أبو العباس استهدف ما يسمى قوات الشرطة العسكرية التابعة للإصلاح في المستشفى الجمهوري، مما أسفر عن مقتل مجند وجرح 3 آخرين.

وذكرت المصادر أن مليشيا حزب الإصلاح المنظوية تحت لواء 22 ميكا بدورها شنت قصفاً عنيفاً على حي الجحملية السكني بالدبابات والهاونات، لافته إلى أنه سقط خلال القصف ضحايا من الأطفال والنساء جوار مدرسة النجاح وأنه تم نقلهم إلى مستشفى المظفر لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر، إن مليشيا الإصلاح حولت مستشفى الجمهورية إلى ثكنة عسكرية يتم قنص المواطنين والمارة بالشوارع منها, ورفضوا استقبال الجرحى في المستشفى كما رفضوا خروج بعض المواطنين من المستشفى .

واوضحت المصادر أن مليشيا حزب الإصلاح تحاصر عناصر من كتائب أبو العباس تتمركز في قلعة القاهرة من ثلاث جهات.

وأكدت أن المواجهات مستمرة حتى اللحظة في مدينة تعز بين فصائل المرتزقة الموالية لتحالف العدوان، أسفرت عن مقتل 5 من عناصر أبو العباس، ومجند آخر من اللواء 22 ميكا التابع لحزب الإصلاح.

You might also like