كل ما يجري من حولك

عملية نوعية تكبد الجيش السعودي خسائر فادحة و وكالة “واس” الرسمية تعترف..

424

متابعات:

أعلنت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) مقتل 4 من جنودها على الحدود مع اليمن إثر عملية نوعية لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية على أحد المواقع السعودية.

وكشفت وكالة الأنباء السعودية، يوم أمس، أن القتلى هم ثلاثة جنود ورابع برتبة رقيب، قتلوا عند الحد الجنوبي في منطقتي نجران وجازان المحاذيتين للأراضي اليمنية دون ذكر أي تفاصيل إضافية، إلا أن مصادر الجيش اليمني أكدت أن عدد القتلى تجاوز ذلك بكثير.

وقبالة منفذ علب عسير تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية أيضاً من قتل وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، إثر كسر زحفين لهم في المنطقة، وأوضح مصدر عسكري بعسير أن مرتزقة العدوان حاولوا التقدم قبالة منفذ علب من اتجاهين لكن الجيش واللجان تصدوا لهم وكبدوهم خسائر بشرية ومادية جسيمة.

كما وقامت قوات الجيش واللجان الشعبية أيضاً بكسر الزحف الذي استمر يومين على جبهة الساحل الغربي حيث أسفرت المواجهات عن مقتل وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان جراح معظمهم خطيرة، وأفاد المصدر العسكري أن من بين قتلى وجرحى المرتزقة قيادات.

يذكر أنه منذ 26 مارس 2015، تشنّ السعودية  عدواناً على اليمن، الأمر الذي تسبب بمقتل مئات الآلاف، فيما تشير الأمم المتحدة إلى حاجة أكثر من 22 مليون يمني لمساعدات عاجلة.

You might also like