كل ما يجري من حولك

مصرع عشرات القيادات العسكرية بينهم قائد اللواء ثالث عمالقة في زحوف فاشلة بالساحل الغربي (تفاصيل)

422

متابعات:

يتكبد مرتزقة تحالف العدوان الذي يقوده النظام السعودي إلى جانبه النظام الإماراتي والمدعوم أمريكياً وإسرائيلياً خسائر هائلة في الأرواح والعتاد في جبهات الساحل الغربي أثناء زحوف فاشلة لهم خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري، مصرع قائد ما يسمى اللواء الثالث عمالقة المدعو “عبدالرحمن اللحجي” متأثرا بإصابته في جبهة الساحل الغربي.

وأكد المصدر مصرع عمليات لواء مايسمى العمالقة التابع للغزاة المدعو “زغينة” وعشرات القيادات في الساحل الغربي، مؤكداً سقوط أكثر من 120 قتيلا ومئات الجرحى خلال زحوفاتهم الفاشلة بإتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي، بإسناد واسع من سلاح الجو وبارجات العدوان.

وأفاد المصدر عن تمكن الجيش واللجان الشعبية من أسر أعداد من مرتزقة قوى الغزو والاحتلال في جبهة الساحل الغربي.

وأشار المصدر إلى أن القتلى اكتظت بهم مستشفيات محافظة عدن بعد أن نقلتهم عشر حافلات من مناطق الإخلاء الطبي في خطوط العدو الخلفية صوب عدن.. قبل أن تصل أكثر من 30 سيارة إسعاف إلى المخاء تحمل قتلى وجرحى من مرتزقة مايسمى لواء العمالقة قادمة من جبهة الساحل الغربي.

وكان قد أكد المصدر تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير أكثر من خمس آليات عسكرية متنوعة، لافتاً إلى اغتنام عتاد حربي تركه الغزاة والمرتزقة خلفهم في الساحل الغربي.

كما جدد المصدر التأكيد على أن معركة الساحل الغربي ستشهد مفاجآت نوعية ستمثل درسا لكل الغزاة والمعتدين على اليمن وأعداء السلام وحرية الشعوب.

 

You might also like