كل ما يجري من حولك

الجوف: قوات الجيش واللجان تُهاجم قوات هادي في العديد من المواقع وتقطع خطوط إمدادها بوادي القعيف

460

خاص | موقع متابعات:

تواصل قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها العسكرية في محافظة الجوف، حيث شنّت، اليوم الأحد، عمليتين هجوميتين على العديد من مواقع المرتزقة في جبهتي المصلوب والمتون، بعد ساعات من إحكام سيطرتها على عدد من التباب والجبال المُطلة على مضيق ووادي القعيف بمديرية خب والشعف.

وأفاد مصدرٌ عسكري لـ”متابعات”، بأن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنّت عملية هجومية خاطفة على مواقع قوات الفار عبدربه منصور هادي في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب، مؤكداً مصرع وإصابة العديد من عناصر قوات هادي.

وبالتزامن شنّت وحدات أخرى من الجيش واللجان عملية هجومية نوعية على مواقع قوات هادي المتمركزة في قرية العبيد بمديرية المتون، وفقاً للمصدر الذي أكد أيضاً تدمير طقم عسكري خلال العملية وسقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي.

وكانت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، نفّذت ليل السبت، عملية عسكرية نوعية في ذات المحافظة انتهت بتطهير عدد من التباب والجبال في مديرية خب والشعف، إذ أفاد مصدرٌ عسكري حينها بأن وحدات من مقاتلي الجيش واللجان نفّذت عملية نوعية تمكنت خلالها من تطهير كل تباب جبال تواثنة المطلة على مضيق ووادي القعيف.

وأكد المصد أن قوات الجيش واللجان تمكنت بعد الانتها من العملية من قطع خط الإمداد التابع لمسلحي المرتزقة الذين يتمركزون داخل وادي القعيف.

المصدر العسكري أكد أيضاً سقوط قتلى وجرحى بالعشرات من المرتزقة وفرار من تبقى منهم من مواقعهم مخلفين عتادهم وعدتهم، واغتنام كميات من الأسلحة المختلفة.

You might also like