كل ما يجري من حولك

قوات الجيش واللجان تنتقل لوضع الهجوم في محاور الجوف وعشرات القتلى من أتباع التحالف

544

متابعات : المراسل نت

رفعت قوات الجيش والحوثيين نسقها الهجومي في جبهات محافظة الجوف ونجحت بنقل القوات الموالية للتحالف إلى وضع الدفاع في معظم المحاور باستثناء محور صحراء الأجاشر الذي تتخذ فيه وضعاً دفاعياً.

ونفذت قوات الجيش والحوثيين عمليات هجومية مكثفة أمس السبت واليوم الأحد في مديريات خب والشعف والمصلوب والغيل، حيث أكد مصدر عسكري لـ المراسل نت مقتل وإصابة أكثر من 30 عنصراً من قوات هادي الموالية للتحالف إثر هجوم واسع على مواقعهم اليوم الأحد في منطقة ومعسكر الخنجر بمديرية خب والشعف أسفر عن تدمير عدة آليات بينها طقم عسكري تم تفجيره بعبوة ناسفة وعلى متنه قرابة 8 من قوات هادي. كما سقط قتلى وجرحى من قوات هادي أمس السبت جراء اقتحام قوات الجيش والحوثيين مواقع في صحراء المهاشمة وتدمير آلية عسكرية في جبهة صبرين.

وفي مديرية المصلوب أكد المصدر أن قوات الجيش والحوثيين سيطرت على التبة البيضاء وألحقت خسائر بشرية ومادية بصفوف قوات هادي الموالية للتحالف بعمليتي هجوم على مواقعها في وادي وقز ومنطقة الزرقة. وحصل المراسل نت على صور ومشاهد لعملية السيطرة على التبة البيضاء التي أظهرت تمركز تلك القوات في المواقع التي سيطرت عليها وكميات من الأسلحة التي استولت عليها.

أما في مديرية الغيل فقتل وأصيب عدد من عناصر قوات هادي بينهم قيادات إثر هجوم لقوات الجيش والحوثيين على مواقع في وادي شواق.

أخيراً في جبهة صحراء الأجاشر ، فشلت قوات هادي مجدداً رغم الغطاء الجوي في استعادة مواقعها التي خسرتها قبل عدة أسابيع، حيث نجحت قوات الجيش والحوثيين من التصدي لهجوم واسع في الصحراء ودمرت آليتين عسكريتين وطقم عسكري موقعة عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوف قوات هادي الموالية للتحالف.

You might also like