كل ما يجري من حولك

هام | تصريح لعضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالوهاب المحبشي!

458

متابعات

تناول الأخ عبدالوهاب المحبشي عضو المكتب السياسي لأنصار الله عدد من النقاط حيال ضعف تفاعل المجتمعات الغربية  تجاه ما يرتكبه العدوان السعودي الإماراتي بحق المدنيين اليمنيين.

وأكد عضو المكتب السياسي لانصار الله لقد تابعنا في الدائرة الحقوقية والقانونية بالمكتب السياسي لأنصار الله بأسف بالغ الصمت المريب أمام هذه المجازر الرهيبة والبشعة التي يرتكبها يوميا طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي و التي أبادت أسر بكاملها في محافظتي صعدة وصنعاء وعدة محافظات أخرى ..

وأضاف :وإننا نستغرب ضعف تفاعل المجتمعات الغربية و لعله بسبب التعتيم الإعلامي الهائل و تشويه الحقائق والوقائع على الغرب و لكن الأكثر غرابة ضعف تفاعل المنظمات المحلية المعنية بحقوق الإنسان والحريات و التي لم تتحرك لفعل ما اعتادت فعله من تنديد … وكذلك تعاطي مختلف الجهات المعنية والناشطين مع بشاعة المجازر المرتكبة ..

مضيفا: ولأننا قادمون على الذكرى الثالثة لبداية هذا العدوان الإجرامي على بلادنا نهيب بكل المنظمات والجهات المعنية بالمظلومية اليمنية و حقوق الإنسان تكثيف الجهود واستشعار المسؤولية لإيصال صوت مظلومية شعبنا بكل قوة وبمختلف الألسن ..

وتابع قائلا : لقد استطاع مجموعة من النشطاء المخلصين في لندن إرباك مجرم الحرب بن سلمان و إيصال الصوت و إقلاق حكومة بريطانيا المتواطئة معه وفضحها أمام شعبها و هم مجموعة ناشطين وبجهود  بسيطة وهم يقدمون نموذجا للتحرك يحتم علينا جميعا التحرك بالشكل المطلوب للقيام بواجبنا.

مشددا على أن هذه الجرائم لن تمر و سيقف مجرمو الحرب القتله بن سلمان وبن زايد و عملائهما و أسيادهما  أمام العدالة ذات يوم قريب بعون الله و ماذاك على الله بعزيز و ما النصر إلا من عند الله و سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

 

You might also like