كل ما يجري من حولك

معلومات حصرية: طارق صالح يتسبب بمقتلة كبرى لقوات الغزو الإماراتية في أول مشاركة عسكرية ضمن قوى العدوان بالساحل

360

خاص | موقع متابعات

حصل موقع “متابعات” على معلومات حصرية ، من مصادر عسكرية ميدانية ، تُفيد بأن قائد مليشا الخيانة طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق علي عبدالله صالح استأنف مشاركة أول عملية بمجاميع من المرتزقة التي أوكله تحالف العدوان السعودي الأمريكي قيادتها في جبهة الساحل الغربي ، ضد مواقع الجيش واللجان الشعبية بمشاركة قوات الغزو الإماراتي.

وأوضحت المصادر أن طارق صالح قاد مجاميع من المرتزقة بآليات مدرعة زودتهم بها الإمارات وقوات تابعة لها في الزحف الذي أفشلته قوات الجيش واللجان الشعبية ، أمس الأحد ، على مفرق موزع والذي انتهى بمقتلة كبيرة للقوات الإماراتية والمرتزقة ومحرقة لآلياتهم.

وأشارت المصادر إلى أن طارق صالح ومجاميعه تسبب بوقوع قوة عسكرية إماراتية في مصيدة للجيش واللجان في جبهة موزع ، بعد أن مُنيت مجاميعه بهزيمة ساحقة على يد قوات الجيش واللجان ، ونفّذت الأخيرة عملية التفاف نوعية على القوة الإماراتية وحاصرتها وقتلت 12 عسكرياً إماراتيا بينهم ضباط ودمّرت أربع آليات مدرّعة لها.

جدير بالذكر أن طارق صالح كان يُشرف على معسكرات خارج إطار وزارة الدفاع بصنعاء بزعم مواجهة العدوان ، قبل أن يقود مليشيات الخيانة بزعامة عمه علي عبدالله صالح والتي أشعلت فتنة الثاني من ديسمبر ، التي أفشلتها الأجهزة الأمنية بمقتل صالح وفرار طارق إلى عدن وانضمامه علنا في صفوف قوى العدوان.

You might also like