كل ما يجري من حولك

قوات الجيش واللجان تُصعد عملياتها بالجوف وتوجّه ضربات موجعة للمرتزقة

484

خاص | موقع متابعات

صعّدت قوات الجيش واللجان الشعبية من عملياتها العسكرية ضد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ، في عدد من الجبهات بمحافظة الجوف ، اليوم الأحد ، وتلقّى خلالها الأخيرين ضربات موجعة كبّدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وبدأت قوات الجيش واللجان أولى عملياتها ، صباح اليوم ، بتدمير طقم تابع للمرتزقة وسقوط قتلى من عناصرهم خلال عملية هجومية على مواقعهم في قرية عبيدة بمديرية المتون.

وتلى ذلك ، حسب مصدر عسكري ، إطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخ محلّي الصنع من طراز “زلزال-1” وعدد من صواريخ الكاتيوشا على مواقع المرتزقة في مديريتي المتون والحزم ، مؤكداً إصابة الهدف وسقوط قتلى بصفوف المرتزقة.

كما نفّذت قوات الجيش واللجان الشعبية ،قبل ظهر اليوم ، عملية هجومية على مواقع المرتزقة في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب ، وشنّت قصفا مدفعيا على تجمع لآليات المرتزقة في التبة البيضاء بذات المديرية أسفر عن وقوع إصابات في صفوفهم ، بحسب المصدر.

وسقط قتلى وجرحى من المرتزقة في عملية إغارة نفّذتها وحدات من الجيش واللجان على مواقعهم في تبة القناصين بمديرية الغيل.

وآخر عملية لقوات الجيش واللجان نفّذتها وحدة الهندسة العسكرية ، مساء اليوم ، إذ تمكّنت من تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بعبوات ناسفة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف ومصرع وإصابة طاقمهما.

You might also like