كل ما يجري من حولك

قيادة محافظة المحويت تبحث آلية تفويج المشاركين في الفعالية الكُبرى للمولد النبوي الشريف بصنعاء

519

موقع متابعات | المحويت

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت الترتيبات اللازمة لإنجاح المهرجان الاحتفالي الكبير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف والمقرر اقامته الخميس القادم في العاصمة صنعاء بمشاركة جماهيرية كبيرة.

وتناول المكتب التنفيذي برئاسة مسؤول انصار الله بالمحافظة الاستاذ احمد يحيى الأخفش وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم وحضور وكيل اول المحافظة الدكتور عبد الله عباس الحمزي والوكيلين حمود شملان وعبد السلام الذماري مقترحات بمهام التحشيد الشعبي المطلوب من مختلف الفعاليات الجماهيرية والحزبية في المحافظة لأجل المشاركة في هذه الفعالية الكبيرة والهامة.

وحدد الاجتماع ترتيبات النقل لجماهير المحافظة الراغبين في الحضور والمشاركة في هذا المهرجان على مستوى مركز المحافظة وعموم المديريات من اجل انجاح مهام التحشيد وتمكين الجميع من فرص الحضور.

وحث الاجتماع جميع ابناء المحافظة التفاعل مع هذه المشاركة تلبية لدعوة المجلس السياسي الاعلى لإبراز عظمة هذه المناسبة العطرة ومكانتها الكبيرة في قلوب اليمنيين.

وأكد ان نجاح هذا المهرجان “يكتسب دلالات كبيرة لصمود شعبنا العظيم في مواجهة ما يتعرض له من عدوان غاشم وحصار خانق”.

وكان المكتب التنفيذي ، استعرض تقارير بمجمل الفعاليات والمهرجانات الاحتفالية التي شهدتها مختلف مديريات المحافظة بذكرى الموعد الشريف حتى الان.

واستعرض الاجتماع المهام اللازمة للترتيب للمهرجان الاحتفالي الخطابي والإنشادي المركزي المقرر تنفيذه بمركز المحافظة بهذه المناسبة العظيمة.

كما أكد على أهمية هذه المهرجانات والمتزامنة مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها جيشنا اليمني الباسل ولجاننا الشعبية في سحق فلول العدوان والمرتزقة والمعتدين على بلادنا في كل الجبهات القتالية.

حضر الاجتماع وكلا المحافظة المساعدين  العزي الشجاف ويحيى عبده ابراهيم ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي يحيى المعمري ورئيس نيابة الاستئناف القاضي محمد عبدالمغني.

You might also like