كل ما يجري من حولك

طلاب مدارس مديريتي شبام كوكبان وملحان يحتفون بذكرى المولد النبوي الشريف (صور)

1٬215

موقع متابعات |..

شهد مجمع الزهراء للبنات بمديرية شبام كوكبان فعالية طلابية متنوعة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تضمنت عروض مسرحية وفقرات انشادية وخطابات معبرة عن عظمة هذه المناسبة الدينية العظيمة والغالية على قلوب المسلمين.

وفي الفعالية التي حضرها المسؤول الثقافي لأنصار الله بالمحافظة الاستاذ عبد الغني الدرب ومدير عام مديرية شبام العقيد عبدالوهاب عبيد ومسؤول أنصار الله بالمديرية موسى حسين عبد الكريم  عبرت طالبات مجمع الزهراء  عن اعتزازهن بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتي تكتسب اهميتها من عظمة الرسول الاعظم صلى الله علية وسلم.

وقدمت طالبات المدارس عروض مسرحية حاكت زمن البعثة النبوية الشريفة وما رافقها من الظلم والتعذيب الذي لاقاه النبي محمد وبعض من أمن به.

والقيت كلمات بالمناسبة تحدثت عن عظيم نعمة المصطفى المبعوث رحمة للعالمين محمد صلى الله عليه وآله وسلم وان على الجميع استشعار هذه النعمة والاقتداء بما جاء به النبي وتجسيد ذلك عملا واقعا في الميدان كوننا أمة أمنت بالله ونبيه وأولياء الله.

وفي مديرية ملحان شهدت عدد من المدارس فعاليات طلابية فرائحية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وأله أفضل الصلاة والتسليم.

الفعاليات الطلابية عكست مدى الارتباط بهذه الذكرى جيلا بعد جيل وأن اليمانيون منذ فجر الإسلام كانوا هم أول من ناصر رسالة النبي ودعوته.

وقد تخلل الفعاليات الطلابية المحتفلة بذكرى المولد الشريف القصائد الشعرية والأناشيد المشيدة بعظمة النبي ورحمة مبعثه للعالمين شاهدا ومبشرا ونذيرا وداعيا إلى الله بإذنه وسراجا منيرا.

You might also like