كل ما يجري من حولك

محرقة للجنود السعوديين وتدمير دبابة “أبرامز”.. تفاصيل انكسار زحف كبير للجيش السعودي بنجران

458

متابعات 

تعرّض الجيش السعودي ومرتزقته ، اليوم الجمعة ، لهزيمة مدوية على يد مقاتلي الجيش واللجان الشعبية في نجران ، حيث قتل وأصيب العشرات من عناصرهم ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم خلال محاولة زحف واسعة لهم تم إفشالها وعمليات نوعية للجيش والجان الشعبية.

مصادر عسكرية أوضحت أن وحدات من الجيش واللجان أحبطت محاولة زحف واسعة للجيش السعودي والمرتزقة اسمترت منذ الصباح حتى عصر اليوم الجمعة، تحت غطاء جوي مكثف للطيران الحربي وطائرات الابتاشي، باتجاه موقع الشرفة السعودي.

وأكدت المصادر مصرع وإصابة العشرات من العسكريين السعوديين والمرتزقة، وتدمير دبابة من نوع إبرامز أمريكية الصنع، بالأضافة إلى احراق عتاد عسكري لهم خلال التصدي لمحاولة الزحف الفاشلة باتجاه موقع الشرفة.

المصادر إشارت إلى أن الطيران الحربي وطائرات الاباتشي والاستطلاع رافقت زحف الجيش السعودي والمرتزقة بشن سلسلة غارات مكثفة على موقع الشرفة، في محاولة لإسناد القوات البرية التي تحاول التقدم لاستعادة الموقع الذي يسيطر علي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

هذا ونفذت وحدات متخصصة من الجيش واللجان عملية هجومية نوعية على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في موقع الغراميل الأسود قبالة منفذ الخضراء.

وأكدت المصادر مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي وأحراق طقمين عسكريين لهم خلال العملية الهجومية على تحصيناتهم في موقع الغراميل الاسود قبالة منفذ الخضراء الحدودي.

وأشارت المصادر إلى أن وحدة الإسناد المدفعي قصفت بعدد من القذائف تجمعات لجنود العدو السعودي في موقع الهجلة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

(يمني برس)

You might also like