كل ما يجري من حولك

قوات الجيش واللجان تصد ثلاثة زحوفات لقوى العدوان وتستعيد عدد من المواقع

664

خاص | موقع متابعات

أفشلت قوات الجيش واللجان الشعبية ، اليوم الاثنين ، ثلاثة زحوفات لقوى العدوان مسنودة من قبل الطيران الحربي في عدد من الجبهات الداخلية وما وراء الحدود ، وكبّدت العدو خسائر فادحة في العتاد والأرواح كما تمكّنت من استعادة عدد من المواقع.

وأوضح مصدرٌ عسكري أن قوات الجيش واللجان تمكّنت من التصدي لزحف كبير شنّه الجيش السعودي ومرتزقته باتجاه قرية الحثيرة والرمضة ووادي عبدالله في قطاع جيزان الحدودي بمحاذاة مديرية حرض ، مؤكداً سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

كما أكد المصدر أن القوات استعادت كل المواقع الذي تقدم فيها العدو على الرغم من الغارات الهيستيرية التي شنّتها طائرات العدوان عقب فشل الزحف.

وفي منطقة البقع قبالة نجران قال المصدر أن وحدات الجيش واللجان تصدت لزحف نفّذه مرتزقة الجيش السعودي باتجاه جبال العليب مسنود بعشرات الغارات وتكبيدهم خسائر كبيرة.

أما في جبهات الداخل وتحديداً جبهة الصلو بمحافظة تعز تمكّنت القوات من صد زحف لمرتزقة العدوان باتجاه شبكه الصيار والتبة السوداء ، بحسب المصدر.

وأفاد المصدر بأن قوة الاسناد المدفعي قامت خلال عملية التصدي بإحراق مخزن ذخيرة وطقم يحمل رشاش عيار 14.5 في شبكه الصيرتين.

You might also like