كل ما يجري من حولك

قبائل محافظة البيضاء تعلن النفير العام استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال

1٬568

البضاء – متابعات

 

أعلنت قبائل مديريات رداع والقريشية والشرية والعرش وصباح والرياشية وقيفه ولدربيع بمحافظة البيضاء اليوم النفير العام استجابة لدعوة قبائل خولان وسنحان في مواجهة العدوان الغاشم.

وأكد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري في اللقاء القبلي الموسع لقبائل مديريات رداع اليوم أن إجتماع قبائل رداع وإعلان النكف والنفير العام يأتي تضامنا مع قبائل خولان وسنحان وكافة القبائل اليمنية لموجهة العدوان والرد على جرائمه التي يندى له جبين الإنسانية.

كما أكد استعداد قبائل مديريات رداع وجهوزيتها لرفد الجبهات بالرجال والمال وتقديم التضحيات في سبيل كرامة وعزة الوطن الذي يتعرض لأبشع حرب لم يعرف لها التاريخ مثيلا .. معتبرا ذلك واجب وطني لردع العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني مستخدما كل الأسلحة الفتاكة والمحرمة دوليا.

ودعا المحافظ المنصوري الشرفاء من أبناء اليمن إلى التحرك في مواجهة العدوان .. مشيدا بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن اليمن وأمنه واستقراره .

وأدانت قبائل ومشائخ مديريات رداع في بيان صادر عن اللقاء القبلي المجازر الوحشية والجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان في مختلف المناطق وآخرها مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء والصلو بتعز وسجن الزيدية بالحديدة وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

You might also like