كل ما يجري من حولك

تدشين الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في عدد من المحافظات

545

صنعاء – متابعات – خاص
شهدت عدد من محافظات الجمهورية اليوم اقبال كبير للمواطنين إلى مكاتب البريد للمشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي التي دعا لها قائد الثورة.

دشنت الإدارة العامة لتنمية المرأة بأمانة العاصمة اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني في بريد منطقة القاع .

ففي أمانة العاصمة دشنت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمشاركة إدارات تنمية المرأة في مديريات الأمانة العشر اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني في مكتب بريد القاع بمديرية التحرير، وأكدت المشاركات خلال التدشين على الاستمرار المرأة في المشاركة بمختلف الأنشطة والفعاليات التي تصب في خدمة الوطن.

وفي محافظة الحديدة دشنت مديرية الحوك اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي بحضور أمين عام المجلس المحلي وحشد كبير من أبناء المديرية، أكد المشاركون خلال االتدشين على استعدادهم لدعم البنك المركزي وتقديم الغالي والنفيس لإسقاط مخططات العدوان في استهداف الاقتصاد الوطني.

كما دشن مكتب الشباب والرياضية والاتحادات الرياضية والمكونات الشبابية، وكذا موظفو وعمال الهيئة العامة للمصائد السمكية والجمعيات السمكية الأهلية بمحافظة الحديدة اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني استجابة لدعوة قائد الثورة.

وعلى صعيد متصل احتشد أبناء مديرية المشنة في محافظة إب بمشاركة أمين عام المديرية ومدؤاء المكاتب التنفيذية اليوم إلى مكاتب البريد للمشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك مؤكدين أن دعم البنك بالتبرع أو الايداع واجب وطني على كل أبناء الوطن لتوفير السيولة النقدية للبنك لمواجهة مؤامرات العدوان.

فيما احتشد مسئولو جامعة عمران والأكاديميين والموظفين إلى مكتب البريد بمدينة عمران للمشاركة في الحملة الوطنية لدعم البنك، مؤكدين على أهمية دعم البنك لمواجهة التحديات الاقتصادية التي فرضها العدوان السعودي الأمريكي على الوطن.

هذا ودشن أبناء مديرية جبل  المحويت بمشاركة وكيل محافظة المحويت حمود حزام شملان مدير عام المديرية اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي وسط إقبال كبير للمواطنين من أبناء المديرية على مكاتب البريد تأكيداً منهم على أهمية المشاركة في الحملة لتعزيز الصمود الشعبي أمام مؤامرات العدوان.

 

 

 

 

You might also like