كل ما يجري من حولك

حقيقة إختراق بث قنوات المسيرة واليمن اليوم والمنار

542

صنعاء – متابعات

 

أنتشرت مؤخراً مقاطع فيديو تتحدث عن تهكير واختراق بث عدد من القنوات المناهضة للعدوان السعودي الأمريكي .

وحول هذا نفى الإعلامي عبدالله بن عامر حدوث أي عملية إختراق او تهكير لأي بث من بث القنوات المذكورة او غيرها من القنوات كون العملية المذكورة مستحيلة ومثيرة للسخرية .

وقال بن عامر ان ما حدث هي عملية مونتاج تمت على مقاطع قديمة من نشرات إخبارية لقنوات عدة منها قناة المسيرة وتم تداول المقطع على انه تهكير او اختراق فيما الحقيقة تؤكد استحالة اختراق بث اي قناة فما يحدث للبث عملية تشويش فقط لا غير .

وتحدث بن عامر انه ومن خلال مراجعة مقاطع اليوتيوب سنجد ان المقطع الخاص بقناة المسيرة يؤكد مدى زيف وكذب الطرف الآخر حيث تم اخذ مقطع قديم لنشرة من نشرات قناة المسيرة وتمت عليه عملية مونتاج حتى يظهر نجاح عملية الإختراق فيما المقطع قديم جداً بحسب  الخبر الذي يقرأه المذيع ولو كان الإختراق صحيحاً لحدث وقت بث تلك النشرة قبل أشهر وليس الأن

وأضاف بن عامر ان أي متابع ولو لم يكن خبيراً في التلفزيون وعمل القنوات الفضائية يستطيع إكتشاف حقيقة تلك المقاطع وأكذوبة الإختراق او التهكير .

وأشار بن عامر إلى ان معركة العدوان الإعلامية تهدف إلى النيل من القنوات المناهضة للعدوان بأي طريقة وما يحدث مؤخراً ليس إلا محاولة لإظهار الطرف الآخر على انه متفوق تقنياً وفنياً وقادر على إختراق القنوات المناهضة له .

You might also like