كل ما يجري من حولك

صعدة : وقفة احتجاجية بمديرية مجز تنديدا باستمرار العدوان وإدانة لجريمة المكلا

479

صعدة | متابعات :

نظمت السلطة المحلية وفروع المكاتب التنفيذية بمديرية مجز محافظة صعدة وقفه احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وهمجيته في عدم احترامه لمواثيق الأمم المتحدة الراعية للمشاورات الجارية بدولة الكويت .

 

وفي الوقفه التي حظرها محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة محمد العماد ووكيل أول محافظة صعدة عبدالله القاسمي ادان المشاركون الحادثة الإجرامية التي طالت المجندين بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت من قبل عناصر إجرامية يرعاها ويمولها تحالف العدوان .

 

على نفس الصعيد عقد المجلس المحلي لمديرية مجز اجتماع برئاسة المحافظ عوض وحضور الأمين العام والوكيل القاسمي واستمعوا إلى شرح من مدير المديرية محمد ضيف الله هاشم عن احتياجات المديرية المختلفة أهمها احتياجات النازحين .. مشيرا إلى أن المديرية أكثر المديريات استضافة للنازحين من مختلف المديريات الحدودية وكذلك ما يتعلق بالطرق والمياة والصحة والتعليم .

 

واستعرض الاجتماع مداخلات أمين عام المديرية محمد رفده ومدراء فروع المكاتب التنفيذية الخدمية بالمديرية في مجالات الصحة والتعليم والاشغال التي استعرضت احتياجات المديرية والمشاكل والهموم التي تتطلب التدخل السريع والعاجل .

وأقر الاجتماع معالجة الاحتياجات العاجلة التي تحتاج إليها المديرية .

You might also like