كل ما يجري من حولك

وسائل إعلام العدو والمرتزقة تعترف بمصرع ثلاثة من القيادات الميدانية للمرتزقة في محافظة الجوف

351

متابعات – الجوف – خاص

اعترفت وسائل إعلامية موالية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأربعاء بمصرع ثلاثة من قيادات مرتزقة العدوان في المواجهات التي تشهدها محافظة الجوف بين مرتزقة العدوان وقوات الجيش واللجان الشعبية .

 

وقال موقع ” المشهد اليمني ” وهو أحد المواقع الالكترونية الموالية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي أن المدعو الشيخ عبدالكريم منصور الجعيدي، والمدعو فضل أحمد القبيع العقيلي،وكذا المدعو عبدالقوي علي سعد الكبودي،لقوا مصرعهم اليوم في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية في محافظة الجوف .

وبحسب الموقع فإن هؤلاء الثلاثة المرتزقة من أبرز القيادات الميدانية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة الجوف .

 

 

ورجحت مصادر عسكرية بمحافظة الجوف أن يكون الشيخ منصور الجعيدي والمدعو فضل العقيلي وعبدالقوي الكبودي من بين قتلى المرتزقة وعناصر القاعدة الذي لقوا مصرعهم في ضربة توشكا الذي أطلقته القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية على المجمع الحكومية بمدينة الحزم  مساء يوم أمس الثلاثاء.

 

وبحسب المصادر فإن ضربة صاروخ توشكا الأخيرة على المجمع الحكومية بمدينة الحزم بمحافظة الجوف جاءت في توقيت دقيق ومعلومات حصلت عليها القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تفيد بوجود قيادات رفيعة من الغزاة والمرتزقة في اجتماع لها داخل المجمع الحكومي بمدينة الحزم في محافظة الجوف .

You might also like