كل ما يجري من حولك

من فضائح العدوان .. المرتزقة شراء ! والأسرى شراء !!

342

بقلم/ عبدالله الدومري

بعد أن فضحوا أنفسهم بشراء المرتزقة من الداخل والخارج ، هاهم اليوم يفضحون أنفسهم مرة تلو الأخرى ، وهذة المرة فضحوا أنفسهم بشراء عدد من أسرى جيشنا من أيدي المرتزقة .

في المعارك العسكرية يكون هناك تبادل للأسرى من الطرفين ، وعلى الرغم من الترسانة العسكرية التي تمتلكها قوى العدوان وعلى رأسها النظام السعودي ليس بحوزتهم حتى أسير واحد من أبطال الجيش واللجان الشعبية ، لذلك لن يستطيع النظام السعودي فك أسرى جنودة من أيدي جيشنا ولجاننا ، لهذا السعودية تعلم بأن المال هو الوحيد الذي جعل المرتزقة يبيعون وطنهم وشرفهم ويقاتلون معهم ولأنهم يبحثون عن أي طريقة لفك أسرى جنودهم من أيدي أبطال جيشنا ولجاننا الشعبية ، اتجهت السعودية لشراء أسرى الجيش اليمني واللجان الشعبية من المرتزقة من أجل أن تقايض بهم بأسرى الجيش السعودي ، لذلك النظام السعودي قام بشراء عدد من أسرى الجيش واللجان من المرتزقة ليبادل بهم بعدد من الأسرى من جنودة السعوديين.

أما المرتزقة فمن دون شك بأنهم سيفعلون كل شيء من أجل المال ، فقد باعوا وطنهم وعرضهم وشرفهم للعدوان السعوأمريكي بل ويقاتلون صفا واحدا مع من جاءوا ليحتلوا وطنهم فباعوا الأسرى ليس من أجل فك أسر المرتزقة بل من أجل فك أسرى الجنود السعوديين .

وأما الأسرى من المرتزقة فهم لا يعنون النظام السعودي بشيء ، لأنهم في الأول والأخير ليسوا سوى مرتزقة باعوا وطنهم من أجل حفنة من المال المدنس .

حفظ الله اليمن وأهله .

والنصر حليفنا بإذن الله .

 

You might also like