كل ما يجري من حولك

إعلام العدوان والغزاة يعترف بمصرع العميل أبو شوصاء ونجل القشيبي وعشرات المرتزقة بينهم قائدين عسكريين في ميدي بحجة

453

متابعات – حجة

اعترفت وسائل إعلامية موالية لتحالف العدوان ومرتزقته اليوم الأربعاء بمصرع عدد من ضباط وقيادات المرتزقة أثناء المحاولات الفاشلة للتقدم والزحف للغزاة والمرتزقة باتجاه صحراء ميدي بمحافظة حجة الحدودية .

 

 

وقالت تلك الوسائل الإعلامية أن قائد اللواء 82 مشاه العميل العميد منصور ثوابة أصيب بجروح فيما لقي عدد من مرافقية مصارعهم مشاركتهم في مشاركتهم في محاولات القوات السعودية الغازية التقدم باتجاه مدينة ميدي بمحافظة حجة الحدودية .

 

 

كما أكدت مصرع الشيخ المرتزق المدعو ” جابر أبو شوصاء ” مع عدد من مرتزقة العدوان أثناء مشاركتهم في محاولات التقدم باتجاه مدينة ميدي مع قوات الغزو الذي تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من التصدي لها وإحباطها.

 

 

وتحدثت وسائل إعلامية عن معلومات تؤكد مصرع نجل الصريع الإخواني حميد القشيبي وقائد ما يسمى باللواء العاشر وثلاثة من مرافقيه أثناء تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم للغزاة والمرتزقة باتجاه مدينة ميدي بمحافظة حجة الحدودية .

 

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت خلال الثلاثة الأيام الماضية من كسر أربع محاولات زحف للغزاة والمرتزقة باتجاه مدينة ميدي وكبدتهم خسائر كبيرة حيث بلغ عدد قتلى المرتزقة والغزاة بحسب تصريحات ناطق الجيش واللجان شرف لقمان بلغ حوالي 378 قتيل .

You might also like