كل ما يجري من حولك

استشهاد عدد من المواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة آخرين في غارات مكثفة لطيران العدوان على عدد من محافظات الجمهورية

391

متابعات .. /

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرين بينهم نساء وأطفال في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 23 ساعة الماضية

وقال مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي الأمريكي كثفت غاراتها على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية مرتكباً جرائم بشعة في حق المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية .

حيث ذكر ت مصادر محلية أن أربعة مواطنين استشهدوا بينهم امرأتين وطفل وأصيب خمسة آخرين في غارة جوية لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف منزل أحد المواطنين في وادي حرف بمديرية صعفان بمحافظة صنعاء .

وقالت مصادر أمنية بمحافظة صنعاء أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن سلسلة غارات عنيفة على جبل الصمع بمديرية أرحب وغارات أخرى على منطقة بران والمدارح والفرضة بمديرية نهم ومنطقة رهم في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء .

وفي محافظة الحديدة أستشهد أربعة مواطنين وأصيب ثمانية آخرين في غارة شنتها طائرات العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزل المواطن ” ناصر الشرفي ” في مديرية الحجيلة بمحافظة الحديدة ، كما شن غارة على مديرية الدريهمي بالمحافظة .

وفي محافظة تعز شنت طائرات العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على مناطق الضباب والسجن وحدائق الصالح وجبل العلا في الحوبان وغارات على على شارع الخمسين ومنطقتي حنة والردف في الوازعية وغارات متفرقة في مديريتي ذباب والمخأ بمحافظة تعز .

وأشار إلى أن طيران العدوان شن غارات على مناطق متفرقة في مديريتي بيحان و عسيلان بمحافظة شبوه و استهدف بثماني غارات جبل هيلان وسوق صرواح بمحافظة مأرب ، وشن أربع غارات على مديريتي المتون و المصلوب بمحافظة الجوف

You might also like