كل ما يجري من حولك

الضالع:بالصور أبناء مديرية دمت يثبتون للعالم إن اليمن مقبرة للغزاة وأن المرتزقة بالمديرية قلة ومجرد ظاهرة فيسبوكية

1٬113

 

الضالع-متابعات:

تغطية : ماجد الكحلاني :

أعلن قبائل وعقال وأعيان مديرية دمت بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء 9 مارس 2016م النفير العام والجاهزية الكاملة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وفي اللقاء الموسع للقبائل الذي عقد بمشاركة منظمات المجتمع المدني أكدت كلمة مشائخ وأعيان المديرية إجماع قبائل وأهالي المديرية بمختلف عزلها وقراها على توحيد الصفوف والإستعداد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

كما ألقيت كلمات معبره من قبل عضو المجلس بالمديرية الشيخ/ هشام الغرباني ، والشيخ/ محمد الظاهري عن المشائخ والأعيان جسدت في مجملها أهميه عقد هكذا جمع وحشد قبلي يأتي إنطلاقا من الشعور بالمسئولية الملقاة على عاتقهم أمام الله وأمام الشعب وأهاليه من أطفال ونساء وكبار .

مشددة على إستمرار الوقوف صفا واحدا ويدا واحدة أمام همجية وغطرسة قوى العدوان ومرتزقتهم، ولنقول للعالم الساكت إننا شعب لا يقهر .

وأشارت الكلمات إلى مواصله التحشيد المجتمعي والقبلي لرفد الجبهات وعدم السكوت أو الإستسلام والخضوع للبقية الباقية من أذناب وأتباع آل سلول .

معتبرة إن أعمالهم الإجرامية تأتي تتويجا للمؤامرات المتتالية فجارة السوء وأذنابها حاكت لليمن واليمنيين الكثير من المؤامرات منذ ظهور هذا الكيان الرمادي الهابط المتغطرس.

وذكرت الكلمات بمقولة راسخة قالها الزعيم الراحل جمال عبدالناصر: إن اليمن لا يمكنها أن ترى النور وجارتها السعودية.

مبينة الأعمال القذرة التي أقترفتها السعودية بحق اليمن إبتداء من قتل الحجاج اليمنيين ومرورا بإمتهان المغتربين اليمنيين وإنتهاء بقتل الأطفال والنساء والقضاء على مقدراتنا الوطنية، هذا وطالب بيان صادر عن اللقاء، الجميع برفض العدوان الغاشم علی البلاد بشكل عام ومطالبة أبناء القبائل المجتمعة في هذا اللقاء بالوقف الفوري للعدوان ورفض محاولة العدوان ومن يريد إدخال الصراع إلی صنعاء وإستهداف قبائلها ومقدراتها. وشدد البيان على مشائخ ووجهاء وعدول وقيادات المديرية والشخصيات الإجتماعية بضرورة إستمرار الإصطفاف وتوحيد الجهود لتعزيز الجبهات والوقوف صفا واحد إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لقوى الغزو والعدوان ومرتزقتهم في الداخل.

معتبرا إن هذه الأعمال اللاإنسانية إلا تعبيرا لمدى الحقد الذي تحمله قيادة الكيان السعودي لأشقائهم وإخوانهم اليمنيين.

ونوه البيان إلى كم من إساءة إعلامية تاريخية وثقافية ساقتها جارة السوء لليمنيين حتى القاعدة من هداياها لليمن فماذا تريد السعودية من اليمن وماذا صنع اليمنيون بحق السعودية لتصب جم غظبها على أطفال ونساء ومقدرات اليمن .

وخاطب البيان آل سعود موكدا أنهم لن ينالوا من كرامة اليمن واليمنيين مذكريهم بخروج الرجال الأحرار للذود عن حياض اليمن وتلقينهم دروسا في حققو الجوار وإن أموالهم التي ينقونها في حانات العهر والسكر لن تصنع لهم مجدا على حساب الإرادة اليمنية.

وأكد المجتمعون في بيانهم الصادر وقوفهم إلى جانب القوى الوطنية والجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وشرفه وكرامته وترابه الطاهر مجددين تأكيدهم على إستمرارها ووقوفهم صفا واحدا إلى جانب قيادتنا الوطنية والجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالرجال والسلاح والمال ولا سبيل وأن لا مجال إلا الصمود في وجه العدوان مهما كلف الثمن حتى النصر.

مجددين في ختام بيانهم دعوتهم للمغرر بهم إلى العودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى جانب أهلهم ووطنهم ولا حصانة للعملاء .

دمت اليوم3 دمت اليوم4 دمت اليوم5 دمت اليوم6 دمت اليوم7 دمت اليوم8 دمت اليوم9 دمت اليوم10 دمت اليوم11 دمت اليوم12 دمت اليوم13 دمت اليوم14 دمت اليوم15 دمت اليوم16 دمت اليوم17 دمت اليوم19

You might also like