كل ما يجري من حولك

21 قتيلاً من المرتزقة بينهم قيادات ميدانية في الخلقين وخب والشعف في كمائن وتدمير آليتين وثلاثة أطقم والكمائن توقع

341

متابعات: خاص

واصَــلَ أبطالُ الجيشِ واللجانِ الشعبية، إسْقَـاطَ قياداتِ مرتزقة الاحتلال في مناطقَ متفرقةٍ بالجوف واستهدافَ آليتهم، حيث حصدت العملياتُ العسكريةُ في الساعات الأخيرة، عشرات القتلى وشهدت تدمير آليات ومدرعات تابعة لهم في منطقة صبرين وخب والشعف.

وأوضح مصدرٌ عسكريٌّ أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبيّة صدّوا زحفاً من قبل مرتزقة الاحتلال مسنودين بالطيران باتجاه منطقة صبرين التي جرت السيطرة عليها مؤخرة ودحر المرتزقة منها.

وفي العملية أفاد المصدرُ بمصرَعِ رئيس عمليات ما يُسمّى لواء النصر التابع لقائد المرتزقة بالجوف أمين العكيمي، إلَى جانب المدعو بن خميس أحدَ قادة المرتزقة.

وأشار المصدر إلَى أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية دمّروا في العملية دبابة ومدرعة تابعتين للمرتزقة الذين فروا عقب انكسار محاولتهم.

وفي منطقةِ الخليفين بالجوف لقي 13 من مرتزقة الاحتلال مصارعَهم في كمين مُحكم نصبه أبطالُ الجيش واللجان الشعبية لدورية تابعة للمرتزقة، كما تصدّى أبطالُ الجيش واللجان لزحفٍ من قبل مرتزقة العُـدْوَان لمحاولة السيطرة على معسكر الخنجر.

وقالت المصادر إن أبطالَ الجيش واللجان دمّروا 22 طقماً خلال هذا الزحف الفاشل.

كما قُتل وأصيب ثمانية من مرتزقة العُـدْوَان السعودي الأمريكي، أمس الأحد، في كمين محكم للجيش واللجان الشعبية بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأوصح مصدرٌ عسكريٌّ أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية نصبوا كميناً محكماً للمرتزقة خلال محاولة تقدّم باتجاه منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف.

وأشار المصدرُ إلَى أن الكمين أسفَرَ عن احتراق ثلاثة أطقم عسكرية للمرتزقة ومصرَع وإصابة ثمانية، بينهم القيادي عامر مرعي والقيادي صالح بن زايد بن عافية.

You might also like