كل ما يجري من حولك

طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل قصفه الجوي على مختلف محافظات الجمهورية

408

متابعات:

 

في ظل صمت دولي ودعم أمريكي صهيوني ، يواصل طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي اليوم الأربعاء، 2 مارس / اذار ، شن غاراته على مختلف المحافظات اليمنية مستهدفاً منشآت مدنية وأحياء سكنية ، وما تبقى من البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة وغيرها .

ففي محافظة صنعاء ، قالت مصادر محلية أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة من مديرية نهم ، حيث استهدف طيران العدوان الغاشم بثلاث غارات منطقة بني شكوان في مديرية نهم شرق صنعاء ، بالإضافة إلى سلسلة غارات على كسارة صرف في مديرية بني حشيش .

وفي محافظة صعدة ، يواصل طيران العدوان الأميركي السعودي شن غاراته المتواصلة على مناطق متفرقة بالمحافظة ويمُعن في ارتكاب الجرائم الوحشية بحق المدنيين من أبناء المحافظة ، حيث استهدفت غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي مشروع المياه في منطقة بركان بمديرية رازح أدى إلى تدميره بالكامل وتضرر عدد من المنازل المجاورة .

وفي محافظة الجوف شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم غارة على مديرية الغيل ، وفي محافظة تعز ، استهدفت غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي المطار القديم.

وفي محافظة لحج استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي بثلاث غارات على منطقة كرش ، بالإضافة إلى سلسلة غارات استهدفت جبل الشبكة في مديرية حيران بمحافظة حجة . بالإضافة إلى أربع غارات أخرى على مديرية صرواح .

*أنصارالله

You might also like