كل ما يجري من حولك

عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان يزور إحدى الأسر التي أستشهد خمسة من أبنائها في جبهات القتال

480
صنعاء-متابعات:
قام عضو اللجنة الثورية العليا الأخ / طلال عقلان ، اليوم الأربعاء 24 فبراير 2016م ، وفي إطار أحياء ذكرى الشهيد السنوية ، وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة بايلاء الأهتمام والرعاية لعائلات وأسر شهداء الوطن ، بزيارة لإحدى الأسر بالعاصمة صنعاء التي أستشهد خمسة من أبنائها في جبهات القتال وهم يدافعون عن اليمن وشعبها ، في نموذج مشرف من بين نماذج كثيرة مماثلة لمعنى التضحية في سبيل الحفاظ على الوطن وصون وحماية سيادته واستقلال قراره.

حيث زار الأخ طلال عقلان ومعه وزير الدولة لشئون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني غالب مطلق، منزل عائلة المناضل عبدالله يحيى حجر، والد الشهداء الأبطال حمزة وعلي وهاشم واسماعيل وعبدالقادر، للتعبير عن تضامن الدولة والحكومة وقيادة الثورة والشعب اليمني مع الأسرة وكل أسر شهداء الوطن.. مؤكدا الإعتزاز بالدور النضالي والوطني والتضحية الجسيمة لهؤلاء الشهداء الأشقاء الذين سيظلون رمزا خالدا يجسد المعنى الحقيقي للفداء والشجاعة والتضحية من أجل الوطن وعزة الشعب.

وعبر عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان، عن تضامن والتفاف الشعب اليمني وقيادة الثورة حول أسر الشهداء، ومشاطرتها لمشاعرهم.. مؤكدا أنه لن يتم التواني عن تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية والإهتمام لأسر الشهداء تقديرا وعرفانا لدورهم وتضحياتهم من أجل اليمن وشعبها.

وقال ” يحق لنا بقدر ما نحزن على رحيل هؤلاء الكوكبة من الشهداء، أن نفخر ونعتز جميعا ببطولاتهم في ميادين الشرف متسلحين بعقيدة حب الوطن والدفاع عنه ، وأن نستلهم منهم القدرة على مواصلة الصمود والتحدي في وجه العدوان الذي سينتهي عاجلا أو أجلا، وسينتصر حتما الوطن بأبطاله الميامين الشرفاء”.

وأعرب عقلان، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسر الشهداء الأبطال وكل شهداء الوطن.. داعيا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته مع الأبرار والصديقين.

بدوره عبر والد الشهداء، عبدالله حجر، عن تقديره لهذه الزيارة واللفتة الإنسانية الكريمة.. مؤكدا الإعتزاز بأبنائه الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

رافق عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان، خلال الزيارة رئيس المكتب الفني بوزارة العدل القاضي أحمد الجندبي، و القاضي أحمد محمد حميد الدين، والقاضي علي أبو طالب، و القاضي عبداللطيف الشهاري.

*سبأ

You might also like