كل ما يجري من حولك

لتجديد الولاء للشهداء ملتقى الطالب الجامعي والهيئة النسائية في جامعة صنعاء ينظمون فعالية ومعرضاً فنياً بعنوان ” الشهداء صناع النصر “

479
صنعاء _ متابعات /
 
 
نظمت الهيئة النسائية بجامعة صنعاء عصر اليوم الثلاثاء بالتنسيق والتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي فعالية اجتماعية ومعرضا فنيا بعنوان ” الشهداء صناع النصر ” بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي 2016..
 
وفي الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ألقيت الكلمات المعبرة عن عطاء الشهداء وعظيم تضحكياتهم وبطولاتهم التي صدروها في ميادين الجهاد والاستبسال .
 
وجسدت الكلمات عظمة وفضل الشهداء وأهمية احياء هكذا احتفالات بذكرى عظيمة تبرز عطاء صمود الشهداء في سبيل الوطن والدفاع عن الدين والعرض والكرامة لأبناء الشعب اليمني.
 
مجددين العهد والولاء لكل الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة فداء لامن واستقرار الوطن وتطهيره من المرتزقة والعملاء ممن باعوا ضمائرهم وذممهم لقوى العدوان والشر بقيادة ال سعود خدمة لأمريكا وإسرائيل .
 
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية واسر وذوي الشهداء- عدد من الفقرات الفنية والشعبية بصورة عكست عمق الارتباط بتراث وتقاليد العرف اليمني الذي يجسد شموخ وقوة الشعب اليمني ..
فففعع
ههخحم
ومموو

You might also like