كل ما يجري من حولك

السيد عبد الملك الحوثي مخاطبا اليمنيين : هذه أمريكا ..رأيتموها في أشلاء أطفالكم ونسائكم –

435

 

صنعاء-متابعات:

 

ندد السيد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي بموقف مجلس الأمن المتخاذل حيال العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وشرعنته للقتل والظلم وإنتهاك حقوق الإنسان .

وقال قائد الثورة الشعبية : أن مجلس الأمن يشرعن القتل والعدوان والظلم ويضع كل العناوين الإنسانية جانباً ما دام في المسألة مصالح أمريكا وأتباعها .

ولفت السيد/ عبدالملك مساء اليوم الإثنين 22\2\2016م إلى أن مجلس الأمن أصبح مجلس أمريكا ، وأنه لا يراعي في قراراته حقوق الإنسان ومبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول .

وخاطب السيد الحوثي الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني في الداخل اليمني بقوله : هذه أمريكا رأيتموها في قصف القرى والمدن وإستهداف الآثار والمساجد والإنسان .. هذه أمريكا رأيتموها في أشلاء أطفالكم ونسائكم .

مضيفاً : هذه أمريكا من يدعي حقوق الإنسان والديمقراطية، هي من يدعم أسوأ نظام مستبد في المنطقة ، وهي من تدعم السعودية الوهابية التي تستهدف شعبنا وتعمل على إفقاره وتجويعه .

وأوضح السيد في خطابه بمناسبة ذكرى الشهيد أن السعودية والقاعدة وداعش ماهي إلا أدوات بيد الشيطان الأكبر ، أمريكا وأسرائيل .

ناصحاً النظام السعودي بالكف عن العدوان والتوقف عن خدمة أمريكا على النحو الذي بات مكشوفاً ، محذراً بأن النكبات ستحل بآل سعود في نهاية المطاف ، لأن أمريكا قد تتآمر عليهم عندما تجد مصلحتها في التخلص منهم كما فعلت بالكثير من أتباعها من قبل .

وإذ طالب آل سعود بمراجعة هويتهم ومواقفهم تجاه اليمن ، فقد دعا السيد الحوثي المرتزقة في الداخل والخارج إلى التراجع عن غيهم والعودة إلى الحق وإلى صف وطنهم وشعبهم ، والخروج من خط الخيانة الذي سلكوه طمعاً في المال الزائل .

You might also like