كل ما يجري من حولك

مشايخ وأعيان سنحان وبني حشيش يواصلون تقديم القوافل الغذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية

443

متابعات../

قدّم أبناءُ وأعيانُ ومشايخ مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، يوم الاثنين الماضي، قافلةَ دعم غذائية جديدةً لأبطال للجيش واللجان المرابطين في جبهات البطولة والقتال.

 وأفاد مصدر محلي أن هذه القافلة هي العاشرةُ، وقد قدمها أبناء سنحان تحت اسم قافلة التحدي.

 من جهته أوضح وكيل محافظة صنعاء المساعد للقطاع الشرقي الجنوبي عبدالقادر الشاوش أن القافلةَ تضم مركبات مختلفة الأحجام محمَّلة بالمواد الغذائية والفُرُش والبطانيات والملابس والمواشي والأموال وغيرها من مواد الإغاثة.. 

مشيداً بتفاعل أبناء سنحان وبجهود مختلف شرائح المجتمع وحرصهم على دعم الجيش واللجان في جبهات القتال، وتقديم ما يملكون من أجل الدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه ودحر الغزاة ومرتزقة العدو السعودي.
كما أشاد بدور الجانب النسوي في مديرية سنحان من خلال تقديمهن العديد من القوافل الشعبية وَالحُلي؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية والذين يسطرون ملاحم الوفاء والعزة ضد التحالف الأمريكي السعودي في نجران وجيزان وعسير وفي الجبهات الداخلية بالمحافظات.
من جانبهم، اعتبر أبناء سنحان أن هذه القافلة هي أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية؛ كونهم يقدمون أرواحهم ودماءهم الزكية من أجل أن ينتصر الوطن ويُكسر أنف العدو الغازي ومرتزقته.

كما قدّمَ أبناءُ عُزلة السر الأوسط ببني حشيش محافظة صنعاء، صباح أمس الأربعاء، قافلة من المواد الغذائية والتموينية؛ دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال، مؤكدين أنهم سيظلون السَّنَدَ والعَوْنَ بالمال والرجال لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

You might also like