كل ما يجري من حولك

فريق إعلامي وحقوقي يزور جامعة ذمار للتأكد من خلوها من الأسلحة

386
ذمار-متابعات:
زار فريق حقوقي وإعلامي اليوم منشآت ومرافق جامعة ذمار للتأكيد من خلو المنشآت التعليمية والأكاديمية من أي تواجد لأسلحة وحتى لا تكون هدفا للإستهداف والتدمير من قبل العدوان السعودي بما فيها المشاريع قيد الإنشاء.

الفريق الإعلامي والحقوقي الذي يضم ممثلين عن القنوات والوسائل الإعلامية الوطنية وعدد من المهتمين والحقوقيين زار القاعات الدراسية والمعامل والمخازن والمكتبات والمشاريع الجديدة التي توقف العمل فيها.

قيادة جامعة ذمار التي رافقت الفريق خلال زيارته الميدانية أكدت إستمرار العملية التعليمية والبدء بإمتحانات الفصل الدراسي الأول والذي يسير بشكل منتظم.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور/ محمد الرفيق إن الجامعة مؤسسة أكاديمية ليس لها علاقة بأي أنشطة عسكرية أو أوضاع سياسية هدفها الأول والأخير الإسهام في عملية التنمية في الوطن وخدمة أبناء اليمن بمختلف إنتماءاتهم السياسية.

ودعا وسائل الإعلام والمنظمات الدولية لزيارة كل مرافق الجامعة للإطلاع عن كثب والتحقق من خلو الجامعة ومنشآتها من أي تواجد للأسلحة .

وحث الفريق الإعلامي جميع وسائل الإعلام إلى التحقق من الأخبار والإشاعات المغرضة التي تروج لها والنأي بالمؤسسات التعليمية والأكاديمية عن الصراعات والحفاظ على هذه المنشآت بإعتبارها ملكا للأجيال اليمنية .

*سبأ

You might also like