كل ما يجري من حولك

غارات العدوان الأمريسعودي تقصف العاصمة صنعاء ( المناطق المستهدفة )

460

متابعات../

واصل طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي الغاشم قصفَه على العاصمة صنعاء واستهدف بسلسلة من الغارات المكثفة عدداً من المنشآت المدنية في مديريات السبعين وبني الحارث والثورة .

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيرانَ العدوان استهدف منطقةَ النهدين صباح اليوم الأحد 17 يناير 2016م بغارة، مما تسبب في تضرر عدد من منازل المواطنين المجاورة والأحياء القريبة.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي قصف في ساعة متأخرة من مساء أمس مخازن مجمع الرماح الصناعي خلف منطقة التلفزيون مما أدى إلى تدميره بالكامل ، كما استهدف مصنع الراعبي للرخام بمنطقة جدر أسفر عن حرق المصنع وتضرره بأضرار فادحة .

ولفت المصدر إلى ان طيران العدوان استهدف أيضا مقبرة الحوطة ، وَنادي اليرموك الرياضي الثقافي في منطقة الروضة ، كما استهدف منطقة صرف شرق العاصمة .

وأكد المصدر أن قصف طيران العدوان لهذه المناطق تسبب في أضرار فادحة في مساكن المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية والممتلكات الخاصة .

وجدد المصدر إدانته استمرار استهداف طيران العدوان السعودي للأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد بحق اليمنيين على مدى عشرة أشهر ، إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.

You might also like