كل ما يجري من حولك

قيادة جامعة إب تؤكد خلو الجامعة من أي مظاهر مسلحة وتستنكر الحملة المغرضة ضدها

334
إب-متابعات:
استنكر رئيس جامعة إب الدكتور/ طارق المنصوب إطلاق بعض وسائل الإعلام لإشاعات مغرضة من خلال ترويجاتها الكاذبة بأن جامعة إب تعد ملاذا للجماعات المسلحة وغيرها من الإتهامات المفبركة التي لا أساس لها من الصحة.

وأكد رئيس جامعة إب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم وحضرته مختلف الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة أن الجامعة تؤدي رسالتها السامية المستوحاة من قيم الدين الإسلامي الحنيف والقيم الإنسانية والوطنية بعيدا عن كل الصراعات والمهاترات السياسية والحزبية وغيرها.

وأعرب عن أسفه الشديد لمثل هذه الشائعات المغرضة والمضلله التي تحاول من خلالها عرقلة سير العملية التعليمية بالجامعة على الرغم أنها تؤدي واجبها بعيدا عن أي سلوكيات خارجة عن رسالتها العلمية والأكاديمية التي تخدم كل أبناء المجتمع بدون تمييز.

وفي معرض رده على أسئلة الصحفيين، أشار الدكتور المنصوب إلى أهمية قيام وسائل الإعلام بدورها الحقيقي الذي يعتمد على المصداقية في نقل الحقائق بعيدا عن الشائعات المغرضة التي أودت بمقدرات الوطن وبدماء أبناءه.

من جهته، أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور/ عبدالله الفلاحي أن الجامعة خالية من أي مظاهر خارجة عن رسالتها السامية التي تمثل أسمى الرسالات التي كرم الله بها الإنسان.

داعيا كافة أبناء المجتمع إلى الحفاظ على العملية التعليمية التي تمثل البوابة الحقيقية للمستقبل الذي تنشده الأجيال.

إلى ذلك، دعا أمين عام الجامعة/ عبدالملك السقاف كافة وسائل الإعلام للنزول الميداني ونقل الصورة الحقيقية من داخل القاعات المزدحمة بالطلاب والطالبات وجميع مرافق الجامعة الأخرى لنقل الحقيقة ودحض الإفتراءات والمزاعم الكاذبة والمرفوضة من قبل قيادة الجامعة ومنتسبيها وجمبع الطلاب فيها.

وعقب المؤتمر الصحفي قام مراسلي ومندوبي وسائل الإعلام المختلفة بزيارة القاعات الدراسية ومرافق الجامعة المكتضة بالطلاب والمرافق الأخرى التابعة لها بهدف نقل الصورة الحقيقة التي تجسد الواقع بشفافية مطلقة ودحض الشائعات الكيدية الكاذبة.

* سبأ

You might also like