كل ما يجري من حولك

أكدوا أن الحصارَ القائمَ على محافظة تعز هو نفسُه الحصارُ القائمُ  على الشعب اليمني.. سكان تعز يواجهون الحصارَ السعودي بالحمير والجمال ( صور )

552

متابعات../

تناقلت وسائلُ التواصل الاجتماعي مجموعةً من الصور التي توضّحُ معاناةَ سكان مدينة تعز والمدن والقرى المجاورة لها جراء استمرار الحصار السعودي ومليشيا المخلافي التابعة لهادي الفاقد الشرعية.

يقولُ الناشطُ الحقوقي يحيى سهيل إن الصورَ التي ظهَرَ فيها أبناءُ تعز وهم يحملون المواد الغذائيةَ على وسائل النقل الكلاسيكية والمتمثلة في عرَبة الجرّ والحمير والجمال تؤكد صمودَ أبناء هذه المدينة أمام صلف واستمرار الحصار السعودي الجائر على أبناء الشعب اليمني.

من جانبه استغرب حسن الشرفي ما تناولته بعضُ صفحات الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه الصور التي توضّح معاناة سكان مدينة تعز أن السببَ هو حصارُ الجيش واللجان الشعبية.. مشيراً إلى أن الجهةَ الجنوبية من محافظة تعز تسيطر عليها مليشيا المخلافي وقوات التحالف.. ومن حين لآخر تقوم قواتُ التحالف بتزويد مليشياتها ومرتزقتها بالمعدات العسكرية وغيرها.. وتساءل: كيف تصلهم المساعدات العسكرية ولا تصلهم المواد الغذائية.

وأكد الشرفي أن الحصارَ القائمَ على محافظة تعز هو نفسُه الحصارُ القائمُ على الشعب اليمني؛ بسبب استمرار حصار قوات التحالف بقيادة المملكة السعودية.

حصار تعز8 حصار تعز7 حصار تعز6 حصار تعز4 حصار تعز3 حصار تعز5 حصار تعز1 حصار تعز

You might also like