كل ما يجري من حولك

مأرب:قصف لطيران العدوان السعودي يستهدف مرتزقتة ومواجهات بين فصائل المرتزقة

509
مأرب-متابعات:

 

أندلعت اليوم إشتباكات عنيفة بين فصائل مرتزقة تابعة لتحالف العدوان السعودي بمدينة مأرب، على خلفية دعوة ولي العهد الإماراتي لمشائخ وقيادات فصائل مسلحة لزيارة الإمارات.

وأفادت مصادر محلية أن مجاميع من المرتزقة أقدمت على قطع الطريق العام ،للمطالبة بمستحقات مالية وإحتجاجا على قيام قيادات بارزة في المرتزقة بزيارة دولة الإمارات بناء على دعوة من ولي العهد/ محمد بن زايد.
وأسفرت الإشتباكات عن سقوط خمسة جرحى.

وتصاعدت حدة الخلافات بين قيادات المرتزقة بعد الدعوة الإماراتية والتي أعتبرها بعض قيادات الإخوان أنها محاولة جديدة لسحب البساط وتقليص لنفوذ الجماعة بمحافظة مأرب،ودعم مليشيات تدين بالولاء للقيادة الإماراتية.

وبحسب المصادر، فإن “طيران العدوان السعودي شن غارة أستهدفت طقماً تابعاً لمرتزقة العدوان في منطقة وادي كوفل، ما أدّى إلى وقوع إصابات في صفوفهم”

ومساء الأحد، قصفت وحدات من الجيش واللجان الشعبية مقر المنطقة العسكرية الثالثة ومعسكر صحن الجن الذي يتمركز فيه مرتزقة السعودية، بـ10 صواريخ كاتيوشا، بعد ساعات من زيارة بحاح لمقر المنطقة العسكرية الثالثة، حيث وصل رفقه عدد من الوزراء على متن طائرة إلى منطقة صافر ومنها تحرك عبر طائرة مروحية إلى مقر المنطقة العسكرية الثالثة.

وبحسب المصدر، فإن “بحاح قام بإلقاء محاضرة في الصالة الكبرى في مقر المنطقة العسكرية الثالثة، فأحتج على تواجده بعض الجنود الذين لديهم مظالم”.

وطبقاً لذات المصدر، “فقد غادر بحاح محافظة مأرب بعد وصوله بـ40 دقيقة، تقريباً، عقب الإحتجاج؛ خوفاً من تأجيج الوضع”.

You might also like