كل ما يجري من حولك

نتنياهو يصف المسلمين بالحيوانات، ويقول: “الإرهاب له دين هو الإسلام”!!

418

نتنياهو يصف المسلمين بالحيوانات، ويقول: “الإرهاب له دين هو الإسلام”!!

موقع متابعات../

يبدو أنّ رئيسَ وزراء العدو، بنيامين نتنياهو، انضمّ هو الآخر إلى سلسلة القادة الصهاينة من المستويين الأمنيّ والسياسيّ، علاوةً على حاخامات الدين اليهوديّ، بإطلاق العبارات النابيّة والمؤذية بحقّ العرب والمُسلمين.

ففي تطاولٍ جديدٍ على المسلمين، من جانب نتانياهو، بعد هجومه الحاد منذ عدّة أيام على الدين الإسلامي، وصف المسلمين بـ “الحيوانات”، وذلك في كلمة قصيرة له خلال مؤتمر دولي بالقدس الغربيّة، حضره السفير الفرنسي لدى تل أبيب.

وقالت صحيفة “يسرائيل هايوم” الصهيونية، المُقربّة جداً من نتنياهو والتي تُعتبر الناطقة غير الرسميّة بلسانه، وموقع “كل هازمان” الإخباري العبري، الخميس 19 نوفمبر 2015م ، إنّه خلال مؤتمر الدبلوماسيين الأجانب الذي عُقد برعاية صحيفة “جيروزاليم بوست” الصهيونية الموجهة لليهود في أوروبا، مساء الأربعاء، وقف نتانياهو بجانب السفير الفرنسي بارتيك مزوناف، دقيقة صمت حداداً على ضحايا العمليات الإرهابية في فرنسا.

وقال نتانياهو موجهاً حديثه للسفير الفرنسي خلال المؤتمر: “نحن نقف ولا نسقط، رغم أن البرابرة يسقطون أحياناً ضحايا من بيننا، دولنا قوية ونحن نصمد”، على حد تعبيره.

وأضاف نتانياهو قائلاً: “توجد حيوانات متوحشة من المسلمين في مدننا، وعندما تفهم القوى الحضارية خطورة المشكلة، لن يتبقى أمامها إلا التوحد بشكل واضح وهزم هذه الحيوانات. ويوجد اسم لهذه الحيوانات وهو الإسلام المتشدد”، حسب وصفه.

فيما قال السفير الفرنسي لدى الكيان الإسرائيلي: “الناس يسألون أين كانت فرنسا عندما تعرضت إسرائيل للهجوم؟ وأنا أرد عليهم الإرهاب هو الإرهاب حتى عندما يضرب إسرائيل. دعمنا لكم عندما تتعرضون للهجوم كاملاً”، على حدّ قوله.

وكان قد كُشف النقاب مؤخراً عن أنّ أحد أبناء رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو نشر تعليقات مناهضة للدين الإسلاميّ على صفحته على موقع الفيسبوك، وأن نتنياهو استعار بعض كلامه منه.

You might also like