كل ما يجري من حولك

تدمير بارجة رابعة وزورقين حربيين تابعين للعدوان قبالة سواحل المخاء في أقل من 24 ساعة

511

تدمير بارجة رابعة وزورقين حربيين تابعين للعدوان قبالة سواحل المخاء في أقل من 24 ساعة

موقع متابعات../ صدى المسيرة

تمكّنت قوةُ الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية، يوم السبت الماضي، من استهداف بارجةٍ حربية هي الرابعة، تتبع تحالُفَ العدوان على بلادنا قبالة السواحل اليمنية في المخاء.

وأوضح مصدرٌ عسكري “لصدى المسيرة” أن قوةَ الإسناد الصاروخي أطلقت عدداً من الصواريخ على إحدى السفُن الحربية التابعة للعدوان قُبالة السواحل اليمنية في المخاء محافظة تعز وأصابتها إصابةً مباشرةً، محدثة أضراراً كبيرةً فيها.

وأشار المصدرُ إلى أن عملية إطلاق الصواريخ على هذه السفينة الحربية جاءت بعد عملية رصْد ومراقبة دقيقةٍ من قبل الأجهزة المعنية في الجيش واللجان الشعبية، لافتاً إلى أن هذه العملية تأتي في إطار الردّ المشروعِ للجيش واللجان الشعبية على انتهاك دول تحالُف العدوان الأمريكي السعودي للمياه الإقليمية اليمنية.

 محذراً من استمرار تلك الانتهاكات التي ستواجَهُ بالرد القاسي والمشروع الذي كفلته كافة المواثيق والقوانين الدولية.

كما تمكّنت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية من تدمير زورق حربي تابعٍ لبحرية العدوان، فجر نفس اليوم، بصاروخ، أثناء محاولة عدد من الزوارق الحربية التقدم باتجاه السفينة الحربية التي تم استهدافُها وتدميرها منتصف الليل بغرض إنقاذها، واستخدم العدوانُ القنابلَ الضوئية وزوارق أخرى لعملية الإنقاذ إلا أنها باءت بالفشل.

كما أعلن الإعلامُ الحربي عن تدمير زورق حربي ثانٍ يوم أمس اقترب من السواحل اليمنية، وبهذا ترتفعُ حصيلة خسائر العدو في قواته البحرية إلى 4 بارجات وزورقين حربيين منذ بداية العدوان.

You might also like