كل ما يجري من حولك

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي عدد من أبناء أرخبيل سقطرى

757
موقع متابعات-صنعاء-متابعات:
التقى رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي اليوم عدد من أ12-10-2015-101بناء محافظة أرخبيل سقطرى .

جرى خلال اللقاء الحديث عن جهود اللجنة الثورية العليا ولجنة الطوارئ التي تم تشكيلها من الوزارات بغرض تقديم المساعدات والتعليمات الاحترازية لأبناء المحافظة بما من شأنه الحد من الخسائر المتوقعة .

وفي اللقاء رحب رئيس اللجنة الثورية العليا بأبناء سقطرى .. معربا عن أسفه ومواساته لأبناء المحافظة لما تعرصت له نتيجة إعصار تشابالا الذي ضرب بعض محافظات اليمن وسلطنة عمان.

وأبدى الاستعداد للتعاون وتقديم المساعدة لأبناء المحافظة رغم سعي دول العدوان ومرتزقتهم لعزل المحافظات اليمنية عن بعض .. لافتا إلى أن ذلك لن يمنع اليمنيين عن تقديم المساعدة لبعضهم البعض.

فيما أشار القائم بأعمال وزارة الخارجية محمد حجر إلى الجهود التي بذلت في التواصل مع الأشقاء في سلطنة عمان وبعض المنظمات لتقديم المساعدة في مواجهة الإعصار وتجنيب المحافظة أكبر قدر من الخسائر التي يمكن أن تنتج عنه.

من جانبهم شكر أبناء محافظة أرخبيل سقطرى رئيس وأعضاء اللجنة الثورية العليا على الجهود المستمرة في دعم المحافظة وخصوصاً جهودهم التي بذلوها لتجنيب المحافظة أكبر قدر من الخسائر التي يمكن أن تنتج عن الإعصار.‏

وأشاروا إلى أحوال المحافظة خصوصاً في هذه الأيام التي تتعرض فيها لإعصار تشابالا وحجم الخسائر الأولية التي تعرضت لها جراء الإعصار.

* سبأ

You might also like