كل ما يجري من حولك

أدلة ملموسة.. إصابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف بأسلحة محرمة دولياً “صور “

1٬278

 

يعانون من تهتك اللحم وموت الأنسجة والشرايين وصولاً إلى العظم

أدلة ملموسة.. إصابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف من أسلحة محرمة دولياً

متابعات../

قال عددٌ من الأطباء بمركز الحروق بالمستشفى الجمهوري بصنعاء وخاصة قسم الحروق بأنهم استقبلوا عدداً من الحالات المصابة بقنابل قوية استخدمها العدوان في قصفه للمدنيين في تهامة.

ومن بين هؤلاء الشاب خالد علي الذي عجز الأطباء بمركز الحروق بصنعاء عن معالجته، حيث طالب الأطباء المنظمات الدولية بضرورة إرسال لجنة خبراء لتشخيص هذه النوعية من الأسلحة المحرمة دولياً.

ويعاني الشاب خالد من تهتك اللحم وموت الأنسجة والشرايين وصولاً إلى العظم بتأثير فتاك في غالبية الجسم، في ظل استغراب الأطباء وعجزهم عن تقديم العلاج.

ويقول الأطباء إن الشاب خالد لا يتوقف عن الصراخ من شدة الألم والذي يعاني على إثر سموم القنابل الفتاكة ومعها يسرد التساؤلات المرة: أين العروبة ومنظمات الزيف؟ ولماذا صمت العالم على قوى العدوان التي تقتلنا بأطنان من الصواريخ والقنابل يومياً؟

وزار المستشفى وفد حقوقي لمعاينة هذه الحالات وأكد الوفد وجود وفيات عدة على إثر الاصابة بهذه الأسلحة، مطالباً مع فريق التمريض كل أحرار العالم بإرسال لجنة خبراء بالأسلحة المحظورة ونوعية استخدامها في بلادنا.

* المسيرة

صابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف من أسلحة محرمة دولياً صابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف من أسلحة محرمة دولياً1 صابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف من أسلحة محرمة دولياً2 صابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف من أسلحة محرمة دولياً3 صابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف من أسلحة محرمة دولياً4 صابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف من أسلحة محرمة دولياً3 صابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف من أسلحة محرمة دولياً6 صابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف من أسلحة محرمة دولياً7 صابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف من أسلحة محرمة دولياً8 صابات بمركز الحروق بصنعاء تعرضت لقصف من أسلحة محرمة دولياً9

You might also like