كل ما يجري من حولك

بالصور” فتيات وشباب عدن يشكرون ” إمارات الخير” لإحتلالها محافظتهم

507

 

متابعات :

مع بداية تحرك تحالُف الغزو  لاحتلال اليمن خرَجَ مرتزقةُ العدوان في تعز لـ “تشكر سلمان”.. فما كان من الأخير سوى الاستجابة بالمثل شاكرا مرتزقته هناك، مغدقا على الحالمة  تعز عاصمة الثقافة” بمئات الصواريخُ التحالف كالمطر المنهمر كهدايا شُكر وعرفان للمرتزقة على مساعدتهم لاحتلال اليمن.


وهاهو اليوم ذات المشهد يتكرر، بل هو أقوى وفاضح أيضا، حضور نسائي وشبابي كبير في عدن ، جميعهم يشكروا “إمارات الخير” لاحتلالهم وسيطرتهم على “عدن”، في سيناريو يتكرّرُ بعد استهداف قوات تحالف الغزو بصواريخها للمدينة منذ عدة شهور.


الناشط الحقوقي أحمد عسقلان بين: إن “الدرهمَ الإماراتي” يلعَبُ دوراً بارزاً لشراء المرتزقة في عدن، كما عمل شقيقُه “الريال السعودي” واستطاع شراء مرتزقة له في تعز”.

 وأضاف عسقلان: إن الحالة المعيشية التي تتراجَعُ يوماً بعد يوم جراء الحصار الذي تفرضه قواتُ تحالف الغزو بقيادة السعودية والإمارات على اليمن هو السبب الرئيسي وراء رضوخ هؤلاء المرتزقة لإغراءات الدرهم الإماراتي والريال السعودي.

وقال: إن الشارعَ العدني يعرف حقَّ المعرفة كيف دمّرت الإمارات ميناءَ عدن منذُ عشرات السنين وكيف ساهمت في تراجُعِ أداء الميناء بعد أن كان الميناء الأول إقليمياً.

You might also like