كل ما يجري من حولك

السلطة المحلية برداع تدين جريمة العدوان السعودي بذباب تعز

634
البيضاء – متابعات :
أدانت قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي برداع محافظة البيضاء الجريمة النكراء والمروعة التي ارتكبها العدوان السعودي في حفل زفاف في منطقة واحجة بمديرية ذباب محافظة تعز في ثاني عملية إجرامية تشهدها المحافظة.

وأكد بيان للسلطة المحلية ” أن هذه الجريمة تندرج ضمن جرائم الحرب ولاينبغي السكوت عليها وعلى هذا التمادي في الإجرام وقتل أبناء الشعب اليمني وتدمير المنشآت الحيوية ومشاريع البنية التحتية.

واعتبر البيان حسب ” وكالة سبأ ” جريمة استهداف حفل الزفاف سابقة خطيرة تتنافى مع كافة الاخلاق والقيم والاعراف الانسانية، لافتا إلى أن طيران العدو السعودي يرتكب يوميا جرائم بشعة بحق أبناء الشعب اليمني الصامد وذلك في تحدٍ واضح ولامبالاة بحرمة الدماء، مشيرا إلى أن تلك الجرائم الوحشية يجب عدم السكوت عنها.

وطالب المجلس المحلي لرداع المجتمع الدولي بما فيه الأمم المتحدة ومجلس حقوق الانسان والمنظمات الانسانية والحقوقية التحرك لإيقاف هذا العدوان السافر الذي حصد حياة الكثير من أبناء الشعب اليمني وخلّف آلاف الجرحى الذين يفتقدون للعناية الصحية والرعاية الطبية بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه قوات العدو السعودي ومنعه صول المساعدات والمعونات الإغاثية والطبية.

ودعا محلي مدينة رداع الشعب اليمني الصامد بكل مكوناته للوقوف صفاً واحد لمواجهة العدوان السعودي الغاشم.. معبراً عن عميق التعازي والمواساة لأسر الشهداء مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

 

You might also like