كل ما يجري من حولك

طيران العدوان يقصف العاصمة صنعاء ويستهدف منطقتي الحفاء والنهدين

507
متابعات .. /

عاود طيران العدوان السعودي الغاشم قصفه للعاصمة صنعاء واستهدف بسلسلة من الغارات المكثفة مساء اليوم الأربعاء 2015-09-30عدد من المناطق السكنية والمنشآت المدنية .

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان السعودي استهدف بأربعة صواريخ عنيفة منطقة الحفاء ونقم الآهلة بالسكان وحي المنشآت.
وأشار المصدر إلى أن القصف الهستيري المتواصل للعدوان السعودي على اليمن الذي دخل شهره سابع استهدف أيضا للمرة الثانية على التوالي منطقة النهدين بمديرية السبعين بستة صواريخ وقنابل قوية وعنيفة، بعد ان كان العدوان قصف نفس المنطقة ظهر اليوم ، ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية.
وجدد المصدر الأمني بأمانة العاصمة مطالبته للمجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية لحقوق الإنسان بتحمل المسؤولية إزاء جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وقتل أبنائه وتدمير مقدراته وبنيته التحتية بشكل همجي وبربري على مدى ستة أشهر بالعاصمة صنعاء والمدن اليمنية غير مفرق بين منشأة خاصة أو مدنية أو عسكرية في انتهاك واضح ومخالف لكل المواثيق والقوانين الدولية الإنسانية والأعراف والقيم الدينية ومبادئ حسن الجوار.
You might also like