كل ما يجري من حولك

مستشفى السبعين للأمومة والطفولة يوجه نداء استغاثة لعدم تمكنه من اخراج الأطفال المرضى بسبب قصف العدوان للمنطقة

489
صنعاء  – متابعات :
وجه مستشفى السبعين للامومة والطفولة بصنعاء نداء استغاثة لمساعدته في إخراج الأطفال المرضى من المستشفى بسبب القصف العنيف من طيران العدوان على المنطقة .

وأوضح بيان الاستغاثة الذي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه ان الطاقم الطبي والفني لم يتمكن من اخراج الاطفال المرضى الذين يتلقون العلاج وذلك بسبب استهداف طيران العدوان السعودي للنطقة المحيطة بالمستشفى.

وأشار البيان إلى أن المستشفى لم يعد لديه القدرة على تقديم خدماته الطبية والصحية لنزلاء المستشفى من الأطفال والنساء بسبب العدوان الهمجي والحصار الجائر.. لافتا إلى أن المستشفى تضرر بشكل كبير جراء استمرار القصف على المناطق المحيطة بالمستشفى والذي تسبب في تضرر مرافقه المختلفة إضافة إلى أن الحصار المفروض على الشعب أدى إلى انعدام الادوية والمستلزمات الطبية وعدم قدرة المستشفى على القيام بواجبه بالشكل المطلوب.

وناشد البيان المنظمات الدولية ضرورة تحمل مسئولياتها الانسانية في وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني وبما من شانه ادخال كافة الاحتياجات الانسانية والطبية وغيرها .. مؤكدا ان العدوان تجاوز كافة القوانين والمواثيق والاعراف الدولية والانسانية والاخلاقية بعدوانه على اليمن وتدميره لكل مقومات الحياة.

 

You might also like