كل ما يجري من حولك

27 شهيدا محصلة قصف العدوان السعودي بأمانة العاصمة

537
صنعاء – متابعات:

استهدف طيران العدوان السعودي الغاشم في يومه الرابع والستين بعد المائة اليوم السبت 05/سبتمبر/2015 أحد المساكن في حي النهضة بأمانة العاصمة ضمن استهدافه المتواصل لحياة اليمنيين ومقدراتهم في صنعاء والمحافظات.

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان قصف صباح اليوم السبت مبنى بجوار جامعة الإيمان موقعا 16 شهيدا وأربعة جرحى .

وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي قصف فجر اليوم مقر المنشات بجوار إدارة المرور الآهلة بالسكان بشارع تعز بأربع غارات مما أسفر عن شهيدين وجريح من حراسة الخدمات في المنشات إلى جانب تدمير مكتب بريد المرور ومبنى المنشآت.

وكان طيران العدوان السعودي استهدف مساء الجمعة مقر قوات الأمن الخاصة بمديرية السبعين ومنزل مواطن بجوار مطعم الخضراء في شارع حدة ، موقعا أربعة شهداء – رجل وطفل وامرأتين إحداهما سورية الجنسية – وجريحين ، مع تضرر منازل ومباني سكنية مجاورة.

كما سقط خمسة شهداء وجريحين بقصف العدوان السعودي منطقة حدة ومديرية السبعين في عمارة شهران جوار مستشفى القدس.

وجدد المصدر الأمني إدانته للعدوان الغاسم واستمراره في استهداف المنازل والمناطق الآهلة بالسكان فضلا عن إمعانه في قتل الأطفال والنساء وتدمير البنية اتحتية للشعب اليمني ومقدراته بشكل همجي وبربري في انتهاك واضح ومخالف لكل المواثيق والقوانين الدولية الإنسانية والأعراف والقيم الدينية ومبادئ حسن الجوار .

You might also like